fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

ضرب نار في المصري البورسعيدي.. كامل ابو علي يفاضل بين هذا الرباعي لخلافة التوأم

منذ توليه رئاسة أحد أعرق الأندية المصرية والتي يتميز بشعبية جارفة وتحديداً مدينة بورسعيد وهو المصري بدأ رجل الأعمال الشهير كامل أبو علي بتصحيح الأوضاع داخل أروقة النسر الأخضر.

ويبحث كامل أبو علي في الفترة الحالية على التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي قادر على إعادة المصري البورسعيدي لمنصات التتويج مرة أخرى ومن ثم مشاركته في البطولات القارية بعد غياب دام سنوات عديدة في الفترة الأخيرة.

ودخل أبو علي في الفترة الحالية في مفاوضات بشكل شخصي مع أكثر من مدير فني ذو سيرة ذاتية قوية لإقناع بقبول مهمة تدريب المصري البورسعيدي في الموسم القادم بعدما وجه الشكر للتؤام حسام وإبراهيم حسن خلال لأيام الماضية.

ويستعرض لكم”أهلي نيوز” أبرز الأسماء التي يطمح كامل أبو علي للتعاقد مع أحدهم لتوليه المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي المصري في الفترة المقبلة :

السويسري رينيه فايلر

يتصدر المدير الفني السابق للنادي الأهلي قائمة ترشيحات نادي المصري لتدريب النسر الأخضر في الموسم القادم بعد مفاوضات قوية يقودها رجل الأعمال الشهير كامل أبو علي لإقناع السويسري بقبول المهمة في الموسم الجديد.

وعلى الرغم من رفض فايلر العودة لتدريب الأهلي في أكثر من مناسبة إلا أن هناك مرونة كبيرة في التفاوض معه من جانب رئيس المصري البورسعيدي بسبب المقابل المالي المٌغري المعروض على المدير الفني لأندرلخت البلجيكي الأسبق.

وكيل فايلر يصدم جماهير الأهلي المصري

الفرنسي باتريس كارتيرون

ارتبط أيضاً المدير الفني السابق بنادي الزمالك بتدريب نادي المصري البورسعيدي في حال فشل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر حيث بدأ مسؤولي الأخضر في جس نبض المدرب الفرنسي على الرغم من ارتباطه بعقد في الوقت الحالي مع التعاون السعودي.

كارتيرون: تجربتي مع النصر استثنائية | العربية Goal.com

البرتغالي كارلوس كيروش

يظل البرتغالي هدفاً للعديد من الأندية المحلية في الوقت الحالي أبرزهم نادي المصري بعدما قدم أداءاً رائعاً مع منتخب مصر وقادهم إلى نهائي كأس أمم إفريقيا النسخة الأخيرة التي أٌقيمت بالكاميرون فضلاً عن خوضهم الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم ولكنه خسر أمام السنغال بركلات الترجيح.

لماذا كيروش؟.. 3 عوامل تضع "الثعلب" على أبواب الأهلي المصري

الأرجنتيني هيكتور كوبر

ودخل المدير الفني السابق للكونغو الديمقراطية والمنتخب الوطني دائرة ترشيحات نادي المصري البورسعيدي تمهيداً للدخول معه في مفاوضات قوية في الفترة المقبلة حال فشل المفاوضات مع المدربين المذكورين مٌسبقاً لتوليه المهمة الفنية للقلعة الخضراء.

كوبر أبرز المرشحين لخلافة جلال في تدريب المنتخب المصري

ومن المقرر أن يحسم نادي المصري البورسعيدي قراره النهائي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي في أواخر الأسبوع الجاري أو مطلع القادم.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …