fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

ضم السعيد و7 صفقات وإعادة صبحي وصفقة من سويسرا.. [الزمالك يستعرض على الأهلي]

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك يخطط لضم مجموعة من الصفقات القوية من أجل منافسة  الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك يتواجد حاليا في سويسرا”.

وأضاف “المشرف على الكرة يتواجد في سويسرا وذلك من أجل التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم الفريق الأبيض بشكل مميز”.

شاهد ايضا..

الصفقة الكبرى في الطريق.. شوبير: عودة العلاقات بين الأهلي وبيراميدز

حقيقة العروض التركية لضم أفشة.. وشرط جديد من الأهلي لاستكمال كأس مصر وكهربا يصفع الزمالك

أول رد رسمي من فاركو على انتقال صبحي إلى الأهلي.. وخالد الغندور “يصيح” على الهواء

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

-جمال عبد الحميد: وقعنا مع 7 صفقات ونرحب بالتعاقد مع عبد الله السعيد وهذا موقف محمد صبحي


وفي نفس السياق، قال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك “تمكنا بشكل رسمي من حسم 7 صفقات قوية ستكون مفاجأة لجماهير نادي الزمالك”.


وأضاف جمال عبد الحميد في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “الصفقات الـ7 من بينها لاعبين أجانب تم الاتفاق معهم على جميع التفاصيل، كما حصلت هذه العناصر على مقابل مادي”.


وكشف “حال التعاقد بشكل رسمي مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، حيث لديه عنصر الخبرة ولديه امكانيات فنية كبيرة يستطيع أن يفيد بها الزمالك”.

وألمح جمال عبد الحميد بدخول نادي الزمالك في مفاوضات مع فاركو وذلك لعدم تفعيل بند شراء عقد محمد صبحي قائلا “ارفض التعليق الآن على تحركات الإدارة البيضاء في هذا الملف”.

ويعتبر محمد صبحي حارس مرمى فاركو من الصفقات التي يستهدف نادي الأهلي ضمها إلى صفوفه في الفترة المقبلة، قبل أن يدخل الزمالك على الخط لمحاولة تقديم بعض الإغراءات إلى إدارة فاركو لإعادة الحارس إلى القلعة البيضاء وذلك لقطع الطريق على الأهلي.


يذكر أن نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا أصبح في طريقه بشكل قوي من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة في الجولة الآخيرة بنتيجة 5/0.

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …