الإثنين , 27 يونيو 2022

ضم مساك وظهير أيمن وأيسر وديفندر وصانع ألعاب وقناص.. وبيرسي تاو لديه 35 سنة

وضع محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، روشتة عودة الفريق الأحمر على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة في ظل عدم استقرار النتائج وتراجع الأداء بشكل كبير.

-محمد عبد الجليل يصرح: الأهلي يحتاج إلى نصف فريق

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي يحتاج إلى مجموعة من الصفقات القوية في الصيف المقبل حتى يعود الفريق بقوة للمنافسة على البطولات والألقاب”.

وأضاف “الأهلي يحتاج سريعا إلى التعاقد مع مساك سوبر في الصيف المقبل، بالإضافة إلى ضم ظهير أيمن مميز في ظل أخطاء وثغرات محمد هاني”.

وتابع “الفريق الأحمر يجب أن يتعاقد مع ظهير أيسر جديد في الصيف المقبل، وذلك لتوفير بديل مميز للاعب علي معلول، كما أنصح بعدم مشاركة المحترف التونسي في جميع المباريات”.

يتم التصفح الآن..

رسالة غامضة من أشرف بن شرقي إلى مرتضى منصور..[ليك الكلام لو رحت الأهلي]

عاجل| الأهلي يشارك في النسخة القادمة لمونديال كأس العالم للأندية برفقة الوداد المغربي

وزاد “يجب التعاقد مع لاعب وسط مميز في الصيف المقبل وتحديدا في مركز 6 خلال الموسم الجديد في ظل الإصابات الكثيرة في الفريق”.


-محمد عبد الجليل: لا أفضل التعاقد مع جون ايبوكا

وواصل  “الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع صانع ألعاب من العيار الثقيل في الصيف المقبل، كما يجب التعاقد مع مهاجم أجنبي لديه امكانيات فنية مميزة”.

وكشف ” لا أفضل التحرك نحو التفكير في ضم المحترف النيجيري جون ايبوكا من صفوف فريق إنبي، حيث هناك واقعة قريبة من ذلك وهي التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا من صفوف فريق الجونة ورغم ذلك لم يظهر بالشكل المطلوب رغم تألقه مع فريقه السابق”.


-محمد عبد الجليل: بيرسي تاو لديه 35 سنة.. والأهلي لا يحتاج لضم حارس مرمى

وأوضح “هناك عناصر يجب أن لا تستمر مثل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، كما أرى أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو لا يستحق البقاء مع القلعة الحمراء، وأشعر أن لديه 35 سنة من عضلات وشه بدليل عدم نجاحه في الدوري الإنجليزي كما لا يقدم المطلوب والمنتظر منه مع الفريق”.


واختتم “الأهلي أصبح لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الموسم الجديد، وذلك بعد تألق مصطفى شوبير بشكل مميز، ويجث أن يحصل على الفرصة بشكل تدريجي ومنح محمد الشناوي فرصة للراحة في بعض الفترات”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. يجب تطهير الفريق من المكسحين والموظفين وسد جميع الثغرات واستعراض الشباب سواء بالنادي او بالإعارة وشراء ما يلزم من الخارج بشرط ان يكون مفيدا ويشبه أولاد الأهلى وتطهير النادي من شلة الخطيب المرتزقة اللى ضيعت النادي فى كل الألعاب واحلال أصحاب الكفاءات فقط ومنع الخطيب من المساس بالكوره نهائيا لأنه ضعيف وليس لديه اى رؤية ومنبطح ولا يعرف كيف يدافع عن النادي ومصالحه