الإثنين , 27 يونيو 2022

طبيب الأهلي يعلن موقف إصابة ثنائي الفريق وموعد ظهورهم من جديد

تعادل فريقي الأهلي أمام الزمالك إيجابيًا بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي لأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقي وشيكابالا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في المركز الأول من جدول الدولي،  كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثالث، ومتبقي له 3 مباريات مؤجلة.

وغاب عن المباراة الثلاثي أيمن أشرف المدافع، وأليو ديانج لاعب خط الوسط، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وذلك للإصابة.

ودخل أليو ديانج قائمة الأهلي، لكن سامي قمصان فضل عدم إشراك اللاعب، خوفًا عليه من تفاقم إصابته بكدمة القدم، واعتمد على عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ثلاثي خط الوسط.

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، موقف اللاعبين المصابين في الفريق، خاصة بعد شكوى الثنائي حمدي فتحي وعلي معلول من الإصابة في مباراة القمة ضد الزمالك.

قال طبيب الاهلي، في تصريحات رسمية، إن حمدي فتحي اشتكى من آلاف في العضلة الخلفية، لذلك تم ستبداله خشية من تفاقم الإصابة.

وأضاف أنه سيتم إجراء فحص طبي على اللاعب، وتحديد الفترة التي سوف يحتاجها اللاعب للتأهيل والعلاج الطبيعي، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة القادمة بشكل طبيعي.

وأوضح طبيب الأهلي أن، بشأن علي معلول، اشتكى من إجهاد في عضلة الفخذ، وتم تغييره للحفاظ عليه، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة.

وفيما يخص أليو ديانج، أكد أبو عبلة، أن اللاعب اشتكى من كدمة في الركبة قبل مباراة القمة خلال مران الفريق، لذلك تم استبعاده بشكل نهائي من مباراة القمة، وفضّل الجهاز الفني إراحته، وسيكون جاهزًا للمباراة القادمة.

ويلعب الأهلي مع غزل المحلة الأربعاء المقبل في بطولة الدوري، يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 يونيو 2022، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، على ملعب الأهلي “وي السلام”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. على محلول أصبح شريك حصرى فى اهداء الزبالك اهداف هو الشناوي والسوليه ولو عند هؤلاء اللاعبين دم او كرامة يغوروا من النادي هؤلاء المكسحين اللى معندهموش كرامة ولا دم وشيخا بيفضل فى التلاجة طوال الموسم حتى ماتش الأهلى يخرجوه ليقوم بفردهم وكيهم ومسح الأرض بهم لأن هؤلاء اللاعبين ليس عندهم دم او كرامة أو احساس بالجماهير الغلابة