الخميس , 21 أكتوبر 2021

طبيب الأهلي يكشف لـAhly News حجم إصابة نجم الفريق ضد المقاولون ومدة غيابه

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة نجم الفريق الأول، التي تعرض لها خلال مواجهة المقاولون العرب، وديًا.


وخرج أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، من المباراة بعدما تعرض لإصابة عضلية خلال المواجهة، لم يستطع استكمال المباراة بسببها.


وأكد أبوعبلة، في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي عقب نهاية المباراة، أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة، وسوف يخضع لأشعة من أجل تحديد مدى حجم الإصابة.

إقرأ أيضًا:

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب أجايي والأمر يعود لنقطة الصفر
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.


وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.


ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.


يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.


ودخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بتشكيلة مكونة من كل من:


علي لطفي في حراسة المرمى

خط الدفاع:

علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط:

أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم:

حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد شريف


يذكر أن مباراة الأحمر الودية اليوم أمام المقاولون العرب هي الثانية للفريق بعد مباراة بتروجيت الماضية التي أقيمت على ملعب مختار التتش، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


من ناحية أخرى أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية بداية من اليوم وعقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *