الأربعاء , 25 مايو 2022

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين خلال مواجهة الجيش ويزف بشرى سارة بشأن تاو

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طبيعة إصابة ثنائي الفريق أمام طلائع الجيش وديًا.

 

وخاض المارد الأحمر مباراة ودية ضد طلائع الجيش، عصر اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الإفريقي.

 

وكانت المباراة شهدت خروج كل من طاهر محمد طاهر ومحمود متولي ثنائي الفريق الأحمر، بعد تعرضهما للإصابة وعدم القدرة في استكمال المواجهة.

 


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر تعرض لكدمة في الأنكل خلال مشاركته في ودية الفريق أمام طلائع الجيش التي أقيمت مساء اليوم.

 


وأكد رئيس الجهاز الطبي أن حالة طاهر محمد طاهر مطمئنة إلى حد كبير، وسوف يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق غدًا، لتقييم حالته وتحديد فرص مشاركته في التدريبات.


كما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أن محمود متولي لاعب الفريق اشتكى من آلام في العضلة الأمامية خلال مشاركته اليوم في ودية طلائع الجيش، وسوف يجري أشعة خلال الساعات المقبلة لتقييم حالته وتحديد فرص مشاركته في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

وشارك متولي بديلًا خلال الشوط الثاني، واشتكى من آلام في العضلة الأمامية وتم استبداله، فيما أوضح طبيب الفريق، أن بيرسي تاو خرج لوجهة نظر فنية ولم يتعرض لأي إصابات.

 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

الأهلي يتلقى 3 صدمات مدوية عقب التعادل أمام الجيش وديًا


وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: علي لطفي.

حط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

خط الوسط: حسين الشحات وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل.


خط الهجوم: بيرسي تاو.

 

وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر، خوض مباراة ودية ثانية ضد فريق سموحة يوم 15 من الشهر الجاري، للوقوف على مستوى بعض اللاعبين.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 



كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في الجلسة التي عقدها المجلس، أن يتولّى الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

 


يذكر أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته على حساب الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …