fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

طلب جديد من الأهلي يضع اتحاد الكرة في ورطه بعد التستر على مرتضى منصور

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات خلال الفترة الحالية، وعلى رأسها وقف التجاوزات التي وقعت من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، غضبه الشديد بعد تعدي رئيس الزمالك لفظياً عليه خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، بجانب عدم رد اتحاد الكرة، على الشكوى الذي تقدم بها المسؤولين داخل القلعة الحمراء من قبل.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الشكوى الذي تقدم بها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، إلى اتحاد الكرة، منذ قليل، في ظل الهجوم الدائم من مرتضى منصور، والتجاوزات التي تحدث منه خلال الفترة الأخيرة، وهجومه على اللاعبين، ورموز القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي طلب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن مصير عشرات الشكاوي التي قدمها النادي على مدار الفترات الماضية بحق رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته وخوضه في الأعراض وإتهامات الباطلة، وسب وشتم النادي الأهلي ومسئوليه، خاصة وأن اللجنة لم تقم بالبت في أي من هذه الشكاوي دون مبرر، بالمخالفة لكل اللوائح والقوانين.

ومن جانبه، تقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.. ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه “بالقرد والكلب والصعلوك” وأنه “قليل الأدب” و ….. و ….. و ….. و …. وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا “لناديه” أحد عناصر اللعبة.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. انتهاء موسم صفقات الأهلي الشتوية مع علي ساماتا بشكل رسمي

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

أخيراً.. المغضوب عليه يظهر في توليفة كولر أمام البنك الأهلي

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم “اسطوانات مدمجة” تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …