fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

طه إسماعيل: اختلف بشدة مع ما فعله سواريش أمام المصري.. وأين هذا اللاعب؟

وجه طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض الانتقادات إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر رغم الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الفوز على المصري منح الفريق الأحمر المزيد من الثقة، ولكن لدي بعض الانتقادات الفنية”.

شاهد ايضا..


وأضاف “كنت أفضل أن يفكر أولا البرتغالي ريكاردو سواريش في بداية اللقاء بالقوة الضاربة والعناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق بحثا عن تسجيل الأهداف”.


وأوضح “سواريش كان عليه أن يفكر أولا في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الفوز، ثم يبحث بعد ذلك عن منح بعض العناصر للفرصة بشكل تدريجي وليس العكس”.


وزاد “الأهلي في لقاء الاتحاد السكندري تألق معه زياد طارق وأحمد سيد غريب وكريم فؤاد، ولذلك كان الأفضل أن يلعب التشكيل الأساسي بهذه العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق”.


وواصل “أين أحمد سيد غريب الذي ظهر بشكل جيد في المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري ونجح في تسجيل هدفين، كان على المدير الفني أن يمنحه الفرصة في لقاء المصري يواصل الرهان عليه”.


وحذر طه إسماعيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش قائلا “خوض المباريات بدون تحقيق الفوز، يسبب احباطات كثيرة للمنظومة الحمراء، ولذلك يجب أن يكون التفكير الأول للمدير الفني هو قيادة الفريق للفوز من الدقيقة الأولى”.

شاهد ايضا..

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

أول تعليق من محمود الخطيب بعد حبس مرتضى منصور وكواليس المصالحة

ضم السعيد و7 صفقات وإعادة صبحي وصفقة من سويسرا.. [الزمالك يستعرض على الأهلي]


عماد متعب: اتفق مع تصريحات طه إسماعيل


وفي نفس السياق، قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أحمد سيد غريب مهاجم جيد وعلى الجهاز الفني أن يمنحه الفرصة في الفترة المقبلة”.


وأضاف “هناك العديد من العناصر في قطاع الناشئين التي عليها ان تستغل الدعم الجماهيري مثل محمد فخري ومحمد أشرف وأحمد سيد غريب”.


واختتم “اتفق مع تصريحات طه إسماعيل بشأن أهمية أن يفكر سواريش في الفوز الأول قبل أن يمنح بعض العناصر فرصة  المشاركة في المباريات”.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …