fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

ظهور عاجل لخليفة علي معلول على السطح والإدارة تحسمها مع سواريش

ظهر في الأفق العديد من الصفقات والأسماء اللامعة التي يريد النادي الأهلي التعاقد معها خلال الفترة المقبلة من أجل تواجد لاعبين في نفس المراكز يحملون إمكانيات جيدة ومميزة.

ويرغب النادي الأهلي في إيجاد بديل للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن محمود وحيد لم يعد البديل الآمن للجبهة اليسرى، وفقاً لما شدد عليه في وقت سابق لجنة التخطيط.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى العش ظهير أيسر غزل المحلة أصبح على رادار النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتمثيل الفريق الأحمر في الجبهة اليسرى.

إقرأ أيضاً:

سواريش يستقر على إشراك الثلاثي غير المتوقع في المباريات المقبلة

وأضاف المصدر، أن العش من اللاعبين الموهوبين أصحاب الإجادة في الملعب، وصاحب الـ21 ربيعاً فقط، وهو يعني أن أمامه مستقبل كبير من اللعب مع الفريق الأحمر بكل قوة وإجادة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة في ظل الفترة البائسة من التراجع الفني، حيث يحدد المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش قائمة اللاعبين المستغنى عنهم قريباً.

وأوضح أن المدير الفني البرتغالي وافق بشكل مبدئي على استقدام العش إلى صفوف القلعة الحمراء، وشدد على أنه يرغب في أن يكون هناك بدائل جيدة وجديدة في كل مركز، مع وضع عينه على اللاعبين في الدوري العام والآخرين في الخارج على الصعيد الدفاعي والهجومي.

وخسر النادي الأهلي من الزمالك بطولة كأس مصر، بعد الهزيمة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الطرفين في النهائي أمس الأول، وسط إحباط شديد من قبل جماهير الأهلي، بسبب الأداء المتراجع وغير الجيد أمام الغريم التقليدي.

ويعاني النادي الأهلي من تلاحم المواسم والمباريات، ولكن ما ظهر على السطح كان عبارة عن تأخر فني واستعداد ذهني للاعبين في التعامل مع كل الكرات سواء على صعيد الدفاع والهجوم، وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي تعددت أخطاءه خلال الفترة المؤخرة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لملاقاة الجونة مساء غد الأحد في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الدوري العام.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …