fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

[لم أرى ما فعله من قبل].. سواريش ينتقد نجم الأهلي بعد الخطأ الفادح

انتقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي ما قام به لاعب النادي الأهلي في مباراة القمة من أمور غريبة للغاية في كرة الهدف الثاني لإمام عاشور لاعب الزمالك.

وبجانب انتقاد سواريش لأداء وخروج الشناوي غير الموفق وغير المبرر في الهدف الأول، انتقد المدير الفني البرتغالي بشدة ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعدما قام بالتكاسل في إبعاد الكرة عن الثلاث خشبات أو وضعها خارج الملعب.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ريكاردو سواريش تحدث مع مساعديه مساء أمس، ليبلغهم بأن ما رآه من أخطاء فادحة بشكل فردي لم يرى مثلها من قبل في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً:

القرارات تم اتخاذها.. استبعاد ثلاثي الأهلي من المنتخب وانضمام نجمي الزمالك

وأضاف المصدر، سورايش تحدث مع المساعدين وكان في حالة غاضبة للغاية مما بدر من اللاعبين في مباراة القمة، وعدم تنفيذ لأية تعليمات قوية في الملعب.

وتابع: لا اعلم لماذا لم يخرج ياسر الكرة خارج الملعب تماماً أو يشتتها ما جعلها ترد بهجمة خطيرة يأتي منها الهدف الثاني، لم أرى مثل هذا الخطأ في حياتي من قبل، كيف للاعب كبير ومخضرم أن يرتكب هذا الخطأ؟

وأوضح المصدر، أن المدير الفني كان غاضباً للغاية من ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي بسبب الأخطاء الغريبة في الملعب، بينما استمر أكثر في الغضب ضد اللاعبين بشكل عام، باستثناء أليو ديانج لاعب وسط الملعب.

وشدد المدير الفني على أنه سوف يتعامل بكل قوة مع اللاعبين الذين سوف يخطئون مثل هذه الأخطاء الغريبة والتي تعبر عن الاستهتار والاستهانة بالتعليمات وبالخصم وتنم عن عدم تركيز وعدم تصرف صحيح في كل الأنحاء.

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يستعيد نغمة الانتصارات مرة أخرى، وأن ينطلق في كافة الأرجاء للبحث عن الأفضل على صعيد الانتقالات الصيفية الموشك الفريق أن يحسم فيها عدد من اللاعبين المميزين.

ويبحث الفريق الكروي إمكانية استعادة أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل التراجع الفني والبدني للاعبين، وفي ظل الإرهاق البدني وعدم التركيز الذي ظهر على الجميع خلال المباريات السابقة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …