fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

عاجل| إصابة قوية تحتاج إلى 3 أسابيع مع المنتخب.. نجم الأهلي خارج كأس الأمم الإفريقية

تعرض لاعب النادي الأهلي إلى إصابة قوية للغاية، وأسفرت التقارير الطبية بعد توقيع الكشف عليه حاجته إلى 3 أسابيع من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب.

 

وكشف مصدر طبي في المغرب في تصريحات صحفية عن تعرض لاعب النادي الأهلي بدر بانون نجم المنتخب المغربي لكرة القدم عن إصابة لم يتم الكشف عن طبيعتها.

 

وتم التشخيص المبدئي للإصابة على أن اللاعب يحتاج إلى 3 أسابيع من أجل التعافي مرة أخرى والمشاركة مع الفريق، لذا تم خروجه من القائمة واستبداله بلاعب آخر.

 

وسافر أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك إلى صفوف منتخب المغرب، بعد اختياره للدخول في القائمة بدلاً من بدر بانون قائد المنتخب المغربي الذي حقق إنجازات كبيرة مع بلاده في بطولة كأس العرب.

 

ومن المقرر أن يغيب بن شرقي عن مباريات الزمالك في بطولة كأس الرابطة، والتي سوف يستهل الأهلي مواجهة نارية فيها يوم الخميس المقبل أمام الجونة في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

 

ويواجه المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره الغاني في المباراة الجارية بين الطرفين في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية حالياً.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| صفقة الأهلي الذهبية تصر على الرحيل.. وإخفاق الأهلي في الموهوب البديل بعد مزاحمة بيراميدز

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهته الأولى خالياً من كورونا، أمام نيجيريا مساء غد في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويعلق عليها المعلق الرياضي أحمد الطيب عبر أثير قنوات ” beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max”.

 

وتم شفاء جميع العناصر المصابة بفيروس كورونا بعد إجراء مسحة جديدة اليوم، أسفرت عن تعافي اللاعبين بالكامل وعدم معاناة أي فرد في الجهاز الفني والإداري بالفيروس اللعين.

 

وأصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في حيرة كبيرة، حيث يتطلع إلى شفاء وتعافي اللاعب الأساسي في خط الدفاع من أجل المشاركة  في بطولة كأس العالم للأندية المقررة الشهر المقبل في الإمارات العربية.

 

ويدرس موسيماني تجهيز كل النجوم الحمراء، تحسباً لأية طواريء في صفوف المنتخبات حيث يشارك 6 نجوم من صفوف النادي الأهلي من القوام الأساسي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التولفية المميزة للاعبين قبل انطلاق كأس العالم للأندية، والذي يعوّل عليه موسيماني من أجل الوصول إلى مركز متقدم، يليق بالنادي الأهلي، أو تحقيق نفس المركز الذي حققه في الموسم المنصرم بعد الحصول على برونزية العالم على حساب بالميراس البرازيلي.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …