fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

في مفاجأة قوية من العيار الثقيل، استطاع النادي الأهلي أن يضم نجم جديد بشكل رسمي إلى قائمته الإفريقية ليستطيع أن يشارك في بطولات الفريق الإفريقية وأبرزها دوري أبطال إفريقيا.

 

واتفق النادي الأهلي بشكل رسمي مع نظيره فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر المدير الفني  على عودة محمد عبدالمنعم نجم دفاع النادي الأهلي الذي تألق في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال المباريات الأخيرة.

 

وقرر النادي الأهلي عدم الاستسلام لرغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة بعد اتضاح موقف اللاعب ورغبته في العودة مرة أخرى لتمثيل القميص الأحمر في المحافل المحلية والإفريقية.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم أداء متميز للغاية على الصعيد الفني والبدني في كافة البطولات، وذلك بعد الوصول إلى التوليفة المتميزة للاعبين الذين يحرصون على التواجد خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

واتفق علي ماهر في وقت سابق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول، أن يكون هناك أحد اللاعبين المميزين الذين سوف يرحلون إلى صفوف فيوتشر من أجل تعويض غياب محمد عبدالمنعم عن فيوتشر.

 

إقرأ أيضاً:

الغندور يهاجم حكم مباراة مصر والمغرب ويؤكد: سمح بضرب لاعبينا

 

ودخل زياد طارق ومحمد فخري في قائمة علي ماهر الذي يريد أن يجري الصفقة التبادلية مع الأهلي، وذلك على خلفية رحيل عبدالمنعم، على أن يكون هناك تبادل وتسهيل في التعامل مستقبلاً بين الطرفين في إطار قطع إعارة اللاعب الذي كان من المفترض أن يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وينتظر النادي الأهلي أن تتم الصفقة بشكل رسمي من أجل الحصول على اللاعب بأقصى سرعة بعد العودة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يشارك بنجاح في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وصعد المنتخب الوطني إلى المربع الذهبي بعد الفوز على المغرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في بطولة كأس الأمم الإفريقية ليضرب موعداً مع أصحاب الأرض الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء.

 

ويرغب النادي الأهلي أن يحشد كل أسلحته من أجل الوصول إلى البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي في مسيرته القوية بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …

تعليق واحد

  1. منتخب مصر رجال مخلصين شرفونا وفرحتونا إن شاء الله الحصول على كأس الأمم الافريقية
    فعلاً الحكم تحامل على منتخب مصر كثيرا