fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

عاجل.. الأهلي ينتظر عودة الصفقة المميزة تمهيداً لاستبعاد نجم الفريق الأساسي

ينتظر النادي الأهلي عودة أبرز وأحد اللاعبين خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لإراحة اللاعب الأساسي للفريق الكروي الأول خلال الفترة القادمة، خاصة أنه أحد أبرز اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني.

 

ويرغب النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات، عودة محمد شكري الظهير الأيسر المعار إلى صفوف سموحة السكندري، ليكون بديل من العيار الثقيل للاعب الأساسي التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

 

وأعير شكري إلى سموحة السكندري بحثاً عن الفرصة الأساسية للمشاركة مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى الإجادة، وهو ما حققه في الفريق السكندري خلال فترة وجيزة.

 

واستطاع لاعب النادي الأهلي أن يقدم الأداء المنتظر الذي كفل له العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكروي الأول، بأوامر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

برعاية موسيماني.. الأهلي يستقر على تسويق ثلاثي الفريق بشكل مفاجيء بعد الأداء الهزيل

 

وينتظر النادي الأهلي تألق اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل إراحة معلول من ضغط المباريات على الصعيد المحلي أو الإفريقي في المشاركة بالدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ولا يعتمد موسيماني على محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث يرغب المدير الفني في أن يكون اللاعب خارج الصفوف، نظراً لأنه لم يرضي قناعات موسيماني.

 

ويتابع النادي الأهلي اللاعبين المميزين من أجل ضمهم مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث يعكف الجهاز المعاون ومخطط الأحمال في متابعة كل اللاعبين الذين وصلوا إلى المستوى الرائع من أجل عرضهم مرة أخرى على موسيماني والبت في مصيرهم.

 

وأجرى الكابتن سيد عبدالحفيظ اتصالاً هاتفياً باللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الإشادة بمستواه وتشجعيه المستمر على مواصلة العروض المميزة في صفوف الفريق.

 

ويعاني معلول من ضغط المباريات باستمرار والمشاركة مع الأهلي في كافة المحافل المحلية والدولية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يرغب في إراحة النجوم الكبار لضغوط إفريقيا، وأن يكون المتواجدين بشكل أساسي هم لاعبين مميزين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …