السبت , 1 يناير 2022

عاجل.. الخطيب يحسم أهم صفقات الأهلي مقابل 150 ألف دولار شهرياً

حسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أهم صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، بالاحتفاظ برأس القيادة الفنية لمدة إضافية مقبلة، بعد تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات في عهده.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب يسعى إلى حسم الصفقة المهمة باستمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، بعقد جديد وممتد إلى فترة إضافية.

 

وأضاف المصدر، أن الخطيب يرى في موسيماني المدير الفني الذي سوف يحقق رؤية قوية وإنجازات أخرى في الصفوف بعد حصد العديد من البطولات في عهده وفك لغز الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ومن ثم العاشرة أمام كايزر تشيفز.

 

وحقق النادي الأهلي العديد من البطولات في عهد الجنوب إفريقي منها بطولة السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين ودوري أبطال إفريقيا التاسعة والعاشرة، بالإضافة إلى بطولة الدوري العام وكأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

 

وسعت الأندية الخليجية في فترة سابقة إلى الحصول على خدمات المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تحقيق الإنجازات في صفوفها.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي يتلقى وعد بالمشاركة الأساسية بعد المفاجأة القوية من موسيماني

وأبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح رغبتها في استمرار موسيماني في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات في الصفوف.

 

وتراهن لجنة التخطيط والكرة على تحقيق اللاعب صاحب الأداء المميز لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد خطف البطولة لمدة مرتين على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يتقاضى موسيماني في العقد الجديد 150 ألف دولار في الشهر، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي مدته 6 أشهر حال الاستغناء عنه من قبل الفريق الكروي الأول.

 

وتحاول إدارة النادي الأهلي تهيئة المناخ الشديد للمدير الفني من أجل مواصلة المشوار والاستعداد الجاد لحصد بطولة الدوري العام التي ابتعدت عن الفريق في الموسم المنصرم، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

من جهة أخرى تحدث مسئولي النادي الأهلي مع نظرائهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن تأجيل بطولة كأس العالم للأندية وتضارب الأنباء الخاصة بانطلاق البطولة مع كأس الأمم الإفريقية من عدمها.

 

وشدد المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن المباحثات مازالت مستمرة بشأن تحديد موعد جديد للبطولة بعد تداخل المواعيد الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن ينطلق في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من العام المقبل.

 

شاهد أيضاً

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض …

تعليق واحد

  1. والله مدرب حمار وبطولاته كلها اما ضربات جزاء او بالحظ. أداء الأهلى معه زى الزفت مع ان الاداره موفره له لبن العصفور بلاش غباء يا خطيب موسيمانى موت لاعيبه كتير وخسر النادى فلوس كتير بدون فايده وهذا يعتبر اهدار للمال العام تحاسب عليه فين والتر بواليا . ميكسونى .حسام حسن .بادجى .جونيور اجاى وغيرهم كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *