الإثنين , 6 ديسمبر 2021

عاجل.. الخطيب ينجح في حسم صفقة القرن للأهلي لمدة موسمين بشكل رسمي

نجح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الحصول على أهم وأفضل صفقات النادي الأهلي التي ينتظرها طويلاً من أجل الحفاظ على مستوى الفريق الكروي الأول، ولأجل خطف كل البطولات المحلية والإفريقية والقارية التي ينتظرها الأهلي بشغف ويريد الحصول عليها بكل قوة، دون التفريط في أي منها خلال الفترة المقبلة.

واستطاع الكابتن محمود الخطيب في حسم موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لمدة موسمين، وذلك من أجل الوصول إلى البطولات الكثيرة التي حققها النادي الأهلي في عهده مرة أخرى، حيث اعتبرت لجنة التخطيط موافقة موسيماني التي نقلها إليها الكابتن “بيبو” بمثابة صفقة القرن الحقيقة، خاصة أن اللاعبين تناغموا مع المدير الفني ومازالوا على نفس النهم الساعي إلى تحقيق البطولات.

وقرر الكابتن محمود الخطيب حسم موقف المدير الفني للقلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد، وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والانخراط في المباريات المحلية المؤجلة في بطولة الدوري للموسم الجاري، من أجل تحفيز الجنوب إفريقي وجهازه المعاون، ولأجل تجديد الثقة فيه والتي سوف تساهم في وصول اللاعبين إلى الجاهزية المثالية قبل المباريات الهامة، وعدم انشغال المدير الفني بأية أمور خارج المستطيل الأخضر في المواجهات المقبلة.

واستطاع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء أن يحقق الوئام والتوافق بين اللاعبين والجهاز الفني، والعمل على قدم وساق من أجل ضمان البطولات المحلية والإفريقية، والمضي جنباً إلى جنب مع التدوير الرائع للاعبين، ومحاولة اكتشاف الآخرين في دوري الشباب.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع سموحة السكندري غداً الأحد ضمن مؤجلات الدوري العام، بينما يواجه نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستهدف النادي الأهلي الفوز بكافة المباريات المتبقية في الدوري العام، حيث يتبقى له 7 مواجهات من أجل اللحاق بالزمالك الذي انتهى من كل مبارياته المؤجلة، وبناء عليه، قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بضغط النادي الأهلي في المواجهات، حيث واجه بيراميدز الخميس الماضي، وسوف يواجه سموحة يوم الأحد، ويضرب موعداً مع المقاولون العرب يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات البطولة المحلية نفسها.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …