الإثنين , 23 مايو 2022

عاجل.. الموعد النهائي لانتقال نجم النادي الأهلي إلى الدوري السعودي بمقابل تاريخي

لا ينضب الحديث عن مستقبل أهم نجوم النادي الأهلي الذي حصل على عروض عديدة من الأندية الخليجية، ورغم أنه يتطلع إلى الاستمرار في مسيرته المشرفة مع القلعة الحمراء خلال السنوات القليلة المقبلة، إلا أن العرض المادي القوي الذي وصل إلى 63 مليون جنيه قد يعجل برحيله المؤقت وعودته مرة أخرى ليختتم مشواره الكروي في النادي الأهلي.

 

ووفقاً للتقارير الصحفية التي صدرت اليوم، فإن الحارس المميز والملقب بأخطبوط الأهلي محمد الشناوي، سوف ينضم إلى نادي النصر السعودي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد الأسطورة محمد نور نجم الدوري السعودي سابقاً بأن الشناوي على مقربة من إنهاء النصر موسم الانتقالات الخاص به بنجاح بعد التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين المميزين.

 

وأوضحت صحيفة “مكة أون لاين” أن إعلان صفقة إنتقال حارس مرمى النادي الأهلي سوف تنتهي لصالح النصر السعودي مقابل 63 مليون جنيه مصري نهاية الشهر الجاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، حيث شدد مصدر مطلع للصحيفة السعودية أن اللاعب انهى كل الإجراءات الخاصة بانضمامه بالاتفاق مع القلعة الحمراء ومجلس الإدارة الخاص به، رغم النفي المتكرر من المصادر الرفيعة داخل النادي الأهلي.

 

وساهم الشناوي في العديد من الإنجازات والانتصارات لصالح النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث استطاع “الأخطبوط” الزود عن مرماه في الموسم المنصرم، والمساهمة الكبيرة في إحراز كل البطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى مستواه المتألق مؤخراً في الصفوف الحمراء، والذي يعكس كونه القائد الحقيقي للاعبين خاصة في المباريات الإفريقية التي تتطلب دائماً التحدث مع اللاعبين من أجل استفاقتهم الدائمة في الملعب، وفي المباريات التي يتم خوضها خارج الديار.

 

وكان ينافس الهلال السعودي على صفقة الشناوي في وقت سابق، ولكن كل المفاوضات حالياً أصبحت تصب في صالح نادي النصر، على أن يتم عودة اللاعب مرة أخرى إلى الجدران الحمراء، وسط تساؤلات عديدة تدور في الأذهان بشأن البديل المميز للشناوي، في ظل قدوم عروض أيضاً لمصطفى شوبير، ورفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق ضم عناصر جديدة في حراسة المرمى قبل العرض الضخم المقدم حالياً للشناوي.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …

تعليق واحد

  1. إدارة الخطيب ضعيفه للغاية مره سمع كلام الشناوى وسابه يلعب المبياد طوكيو ومره عاوز يطلع اعاره. اسمع يا خطيب بلاش لعب عيال الشناوى لو عاوز يمشى بيبقى بيع نهايي وحسن حمدى لو مكانك هيعمل كده بطل دلع