fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

باتت صفقة النادي الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لعدة أسباب لا علاقة لها بالجانب المادي كما يتصور بعض المتابعين من جماهير النادي الأهلي، ولكن لأسباب أخرى لها علاقة بالتنافسية الشديدة.

ووفقاً للتقارير السودانية الصادرة في ساعة متأخرة من مساء أمس، فإن المهاجم الكونغولي فيستون كالالا لاعب منتخب شباب تنزانيا ويانج أفريكانز، تم عرض عليه العديد من الصفقات القوية والكثيرة من قبل أندية أخرى.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

وأضافت التقارير أن اللاعب الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، يبدو أنه لن يستطيع تحقيق حلمه بالانتقال إلى الصفوف الحمراء أو اللعب في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشددت التقارير على أن الهلال السوداني وكايزر تشيفز دخلا في الصفقة بعروض قوية، وأن ناديه يانج أفريكانز، يسعى إلى بيعه إلى الهلال السوداني ويرجح كفته عن الأندية الأخرى.

ويضع النادي الأهلي في اعتباراته الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز، والذي كان سوف ينضم إلى الصفوف تحت السن بعد مشاهدته من جانب الوسطاء، وعرضه من قبل الوكلاء على أمير توفيق الذي رشحه لكولر وأبدى إعجابه بتحركاته وخدماته مع الفريق.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، وأن يكون له دوراً مميزاً في الفريق مع اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم ضمهم في الانتقالات الصيفية.

ويضع النادي الأهلي في الاعتبار الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، وقام برفع العرض المادي أكثر من مرة من أجل الفوز بخدماته في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويتمسك كولر بكل الأسماء التي طرحها على إدارة الفريق، سواء على صعيد الجانب الدفاعي أو الهجومي، حيث يتمسك أكثر بالصفقات الإفريقية، ويوليها اهتماماً شديداً من أجل أن يحقق الاستفادة الكبرى من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مارسيل كولر يسعى في نهاية الموسم الجاري، إلى تفريغ القائمة من اللاعبين الذين لا حاجة لهم، بالإضافة إلى حسم موقف المعارين بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …