fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

عاجل.. عدو مرتضى منصور يعلن تحمله غرامة كهربا وتسديدها للزمالك.. كواليس لأول مرة

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهت، بعد تدخل عدد من الشخصيات الرياضية من أجل دفع غرامة اللاعب الموقعة علية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وعودته من جديد إلى الملاعب، لاسيما أن هناك حكم صادر إلى نادي الزمالك بالحصول على مبلغ مالي، من قبل كهربا، في القضية الشهيرة التي حكمت فيها المحكمة الرياضية لصالح القلعة البيضاء.

ويسعى محمود كهربا، إلى أنهاء تلك الأزمة والتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباريات المقبلة، لاسيما أنه يحرص على التواجد في التدريبات، وخوض المباريات، بجانب انه نال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبدأ في الحديث مع الإدارة حول ضرورة تقيد كهربا، في الموسم الجديد، والاستعانة بخدماته، بعد لفته جميع الأنظار في التدريبات.

وأعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، تحمله غرامة كهربا الموقعة علية من قبل المحكمة الرياضة، والتي ادنته بضرورة دفع 2 ونص مليون دولار لصالح الزمالك، بجانب إيقافه من خوض المباريات لحين دفع الغرامة الموقعة علية للعودة من جديد للتواجد مع الفريق الأحمر، سواء في المباريات المحلية أو القارية.

وأكد فرج عامر في تصريحات له مساء اليوم الأحد: “على نفقتي الشخصية سوف اتحمل غرامة محمود عبد المنعم كهربا، واسددها للفيفا، وليس لأي مخلوق، محاسبتي لأني ما زلت بقواتي العقلية، وسيخوض المباريات المقبلة مع الأهلي”.

وحدث صدام خلال الأيام الأخيرة، بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وفرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة السابق، بسبب الحديث عن بعض الأشياء التي تخص الزمالك، والدفاع بصفة دائمة عن الأهلي، وهو ما أغضب رئيس القلعة البيضاء، وبدأ في مهاجمته لفرج عامر.

ويأمل كهربا، في دفع الغرامة خلال الأيام الحالية، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، في أول مباراة بالدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخوض مواجهة قوية أمام الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …