fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

شوبير يعلن عن أول الراحلين من الأهلي في يناير..ويكشف مفاجأة كولر للزمالك في السوبر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن موقف الجنوب بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من خوض المواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أعلن شفاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الأمامية مشيراً أن الجهاز الفني منحه الوقت الكافي للشفاء.

وتابع في حديثه أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب من الجنوب إفريقي التواجد في المران الجماعي للفريق الأحمر مؤكداً أن السويسري مقتنع بإمكانيات ومهارات بيريس تاو كما أنه يٌعد اللاعب بالمشاركة ي مباراة السوبر أمام الزمالك ثم في مباراة الدوري المصري أمام أسوان.

صدمة في الأهلي.. بيرسي تاو خارج كأس العالم للأندية | المصري اليوم

وأكمل في حديثه أن المدرب السويسري لديه قناعة بإمكانيات وقدرات بيرسي تاو وإضافته الفعالة مع الأهلي حال مشاركته في مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري على ستاد هزاع بن زايد.

وأوضح شوبير في حديثه اليوم أن مارسيل كولر رفض تواجد الثنائي محمد محمود وزياد طارق في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر وقضاء تمرينهم في صالة الجيم لحين حسم موقفهما في الفترة المقبلة.

موقع كورة 11 | إحتفال ثلاثي الأهلي زياد طارق و محمد محمود وكريم فؤاد على  طريقة نجم السلة الشهير ستيفن كاري

وأكد كولر لإدارة الأهلي أن من الصعب مشاركة الثنائي في الفترة القادمة مع النادي الأهلي ليؤكد شوبير في حديثه أن اللاعبان هما الأقرب للرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى سياق متصل يستعد النادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد كالتالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …