fbpx
السبت , 11 مايو 2024

“قرارك ليس عادل”..أزمة نارية بين كولر وقاهر الزمالك بسبب البرازيلي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر الاعتماد على أحد الثنائي البرازيلي برونو سافيو أو أحمد عبد القادر في مركز صانع الألعاب خلال مباريات المارد الأحمر المقبلة.

وأكد عبد الغني في تصريحاته أن قرار مارسيل كولر بالاعتماد على هذا الثنائي في مركز صانع الألعاب قام بتفجير بركان غضب محمد مجدي أفشة نجم المارد الأحمر الذي إعتبر هذا القرار تقليلاً من شأنه ومن قدراته بالفريق.

وانتقد محمد مجدي أفشة قرار جلوسه على دكة الاحتياط في مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث واصف قرار كولر بإنه غير عادل وغير منطقى حيث يرى بأنه الأحق والأجدر بالمشاركة أساسياً خاصة وأنه خاض فترة إعداد قوية وجاهز فنياً وبدنياً أفضل من ن البرازيلي سافيو وأحمد عبد القادر.

أفشة" ضيف شادي محمد الليلة في "أوضة اللبس" (فيديو) | مصراوى

وشدد عبد الغني في حديثه أن أفشة يخشى من استمرار الوضع كما هو عليه الأن من حيث التواجد على دكة البدلاء لأحمد عبد القادر وسافيو ، مؤكداً لكولر أنه يستحق التواجد أساسياً خاصة وأنه يمتلك خبرات أكثر من هذا الثنائي لولا الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي حيث أجرى جراحة “الفتاق.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وجاءت قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …