fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يقترب من المفاجأة الجماهيرية الكبرى المنتظرة من قبل عهد الخطيب

ينتظر النادي الأهلي استقبال خبر سار للغاية لدى الجماهير الحمراء، والتي تنتظر أفضل الإمكانيات لإضافة المزيد من النجاحات على الفريق الكروي الأول والنادي بشكل عام وسط جماهيره الكبرى.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي اقترب من إنشاء ستاد الشيخ زايد، وأن الأهلي قريب من إنشاء هذا الاستاد خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

شوبير يعلن عن أول الراحلين من الأهلي في يناير..ويكشف مفاجأة كولر للزمالك في السوبر

وأضاف شبانة في تصريحاته لـ”بوكس تو بوكس” على قناة “etc“، أن هناك عدد من الأمور المهمة للغاية خلال الفترة المقبلة، سوف يقوم النادي بإعلان الإنشاء عنها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الموضوع يقترب من حيز التنفيذ، خاصة أن الأهلي في الطريق إلى التعاقد مع الشركات التي سوف تنشأ رسمياً ستاد النادي الأهلي في الشيخ زايد.

وتابع: “الأهلي اتجرجر لبعض الأمور خلال العامين الماضيين وكان من الممكن أن يبدأ في إنشاء ستاد الأهلي منذ عامين مضوا، وستاد الأهلي الجديد قد يتواجد في ملف استضافة مصر لكأس العالم 2030 أو 2034″.

وشدد شبانة على أن الاستاد سوف يكون ضمن الملف المقدم من مصر لاستضافة كأس العالم، لافتاً إلى أن الثقة الكبرى سوف تكون تحول للأندية الجماهيرية خلال الفترة المقبلة.

 وكان النادي الأهلي بصدد تنفيذ ملف الاستاد منذ عامين، ولكن لوجود بعض الخلافات في التمويل ومن الممول الرئيسي تم تأجيل الأمر، والاكتفاء بتأجير ملعب ستاد السلام، وأصبح مسماه “وي – الأهلي – السلام”، لحين الانتهاء من الاستاد بشكل رسمي.

وتتكبد ميزانية الأهلي والداعمين بكل قوة للأمر أموال طائلة من أجل إنجاز هذا العمل على النحو الأمثل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل من يمول بشكل مباشر.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …