fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الأهلي يشهد لأكرم توفيق ويحذره من عواقب وخيمة إذا لم ينتبه

حظى أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي بدعم إشادة العديد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة الماضية، في ظل الحاجة الماسة لجهوده المتعددة في الصفوف الحمراء، خاصة في الجانب الأيمن.

وشدد توفيق في تصريحات سابقة على أنه يتطلع إلى أن يكون أحد أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه سعيد بالاعتماد على جهوده، وأن الفريق يمضي بشكل متوازن لتحقيق كل البطولات المحلية والإفريقية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من المفاجأة الجماهيرية الكبرى المنتظرة من قبل عهد الخطيب

وثمّن الكابتن أسامة عرابي لاعب النادي الأهلي السابق، الأداء الذي يقوم به اللاعب في مداخلته الهاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس”، الذي يقدمه محمد شبانة على “etc“، مشيراً إلى أن أكرم توفيق أبرز المكاسب من مباراتي الاتحاد المنستيري.

وشدد عرابي على أنه يحذره من أمر شديد حتى لا يدركه عواقب وخيمة، وهو عدم المبالغة في أماكن التدخلات والتوقيت حتى لا يتعرض للإصابة في المباريات المقبلة أو يحصل على كروت صفراء وحمراء.

وتابع: لم أتعجب من الدفع بشريف في لقاء الإياب بعد لعب مباراة الذهاب، اللاعبين مستوياتهم متقاربة والنتيجة كانت مطمئنة إلى حد ما في لقاء الذهاب، أرى أن أفضل لاعبين علي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج، وفي مباراة الذهاب كان محمد عبد المنعم.

ويرى عرابي أن سافيو يجب أن يظهر بمستوى أفضل في المباريات المقبلة، وأن يزيد من الجانب الحماسي لديه في النصف الأمامي في الملعب أمام الخصم، لافتاً إلى أن أحمد عبدالقادر قدم مباراة كبيرة، ويريد أن يظل على ثبات مستواه خلال المشاركة وليس على فترات متباعدة.

وشدد لاعب الأهلي سابقاً، على أن الأهلي حدث فيه تغير كبير مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجديد، مشيراً إلى أن سواريش عمل في ظروف صعبة ولكن الوضع تغير حالياً لأجل تحقيق الأفضل.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …