fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

عاجل.. كولر يقدم أهم وعوده للاعبي الأهلي ويعد بتنفيذها بكل قوة

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسات قوية مع عدد وافر من اللاعبين المتميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وأجرى كولر العديد من الجلسات مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وتم وضعهم على دكة البدلاء من أجل الحاجة إلى خدماتهم في وقت لاحق.

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف عقوبات فيريرا وينتظر تقرير السوبر لمعاقبة نجم الزمالك

واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي أن يخطط للحديث مع اللاعبين الذين تم استبعادهم مؤخراً، واعداً بأنهم سوف يكون لهم دوراً هاماً مع الفريق في الوقت المناسب.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يتم الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المتميزين لفترة وجيزة، وأن يتم الاستعانة بالآخرين المتواجدين في الصفوف الحمراء من أجل الوصول إلى التوليفة التي يرغب الوصول إليها.

كولر قام بعقد أكثر من جلسة مع أكثر من لاعب الفترة الماضية من أجل التأكيد على عدم وجود تشكيل ثابت وأن الفرصة سوف تأتي لكل لاعب في الوقت المناسب.

وكان من العناصر التي تحدث معها المدير الفني السويسري هم: ياسر إبراهيم وحسين الشحات وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمد شريف، مشيراً إلى أنه يسعى إلى أن يكون اللاعبين دائماً على القدر المناسب من الأداء الطيب في كل مباراة.

ولا يريد كولر أن يخسر دكة البدلاء، بعدما تواجد بها عدد من اللاعبين المميزين، والآخرين الذين كانوا يشاركون مع الفريق بشكل أساسي وعلى رأسهم شريف وأيمن وياسر، وغيرهم من اللاعبين الجيدين.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يكون مستمراً في الريادة والإجادة مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، وأن ينضم أكثر من لاعب إلى التشكيل وفقاً لما تحتاجه الخطة والمباريات، في ظل الضغوط المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري العام.

شاهد أيضاً

تفجر أزمة كبيرة في الأهلي بسبب انتوني موديست.. إيه الحل يا كولر؟!

تفجرت أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بسبب الفرنسي انتوني موديست لاعب …