fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

عاجل.. مفاجأتين من العيار الثقيل في تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يستهدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاستقرار على اللاعبين المميزين الذين سوف يخوضون مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

وقرر موسيماني أن يكون اللاعبين الجاهزين من حيث القوة البدنية والفنية هما المعيار الهام والأساسي في اختيار التشكيلة المميزة التي من المقرر أن يتم الاعتماد عليها أمام الخصم العنيد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني سوف يقدم مفاجآت في التشكيل الخاص بمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي، وذلك لمباغتة الخصم من الدقيقة الأولى ومحاولة خطف الكأس قبل اللجوء لركلات الجزاء.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يدرس أن يكون محمد شريف مهاجم صريح داخل “الصندوق”، من أجل أن يشكل خطورة قوية على الفريق الخصم، ويشتت الدفاعات.

 

وأشار المصدر، إلى أن الجنوب إفريقي استقر على تواجد بيرسي تاو في مركز الجناح من أجل صناعة اللعب، والدخول إلى المنطقة الخطرة بكل قوة بعد المراوغة وتقديم المهارة اللائقة لكل اللاعبين.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء للاعبين على ضرورة التألق والوصول إلى الجاهزية المتوقعة أمام الخصم، خاصة بعد وعد الكابتن محمود الخطيب المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يحصل الفريق على البطولة الهامة بنجاح وتفوق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفقد أهم اللاعبين بشكل رسمي أمام الرجاء المغربي

وشدد المصدر على أن موسيماني يعوّل على بيرسي تاو بشدة، بالإضافة إلى محمد شريف الذي يعد أهم الأوراق الرابحة للمدير الفني في المباريات الكبيرة.

 

ويعكف موسيماني على التجهيز الفني لأحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الجوكر والمهاري، من أجل المشاركة في المنعطف الثاني للمباراة، إذا تبعثرت الأوراق ولم يكن الفريق على مايرام، وذلك بهدف تشتيت الخصم.

 

ويعتمد موسيماني أيضاً على أكرم توفيق في الجانب الأيمن وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر بصفتهما اللاعبان الجاهزين في هذا المركز الهام والأساسي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على البطولة، وذلك بعد الأداء المميز للاعبين منذ انطلاقة بطولة الدوري العام هذا الموسم المنصرم.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع الفريق الرجاء المغربي في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالأراضي القطرية، وسط تحفز شديد من قبل الفريقين على الفوز بالبطولة الهامة.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …