fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد طلبه ويبلغ الإدارة بقراره

وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

 


وأبدى المدير الفني، ترحيبه برحيل لاعب الفريق الأحمر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم الاعتماد عليه.

 

ومنح موسيماني إدارة ناديه، الموافقة على مغادرة محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، ملعب التتش خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

 

 

وكان وحيد طالب ناديه بالسماح له بالرحيل عن ملعب التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة له في مسيرته الكروية.

 

وعقد اللاعب، أكثر من جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث مستقبله، واستفسر من مدير الكرة عن موقفه داخل الفريق، خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة في المباريات.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجأة.. كاف يدرس اتخاذ قرار رسمي وعاجل بشأن مواجهة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

 

وأبدى وحيد، رغبته في الحصول على الموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي، حيث نقل غضبه الشديد بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني، له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه”.

 


ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

 


كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

 


ويمتلك اللاعب في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش بالإضافة إلى فيوتشر إف سي، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

 


وكان الفريق العسكري حاول ضم محمود وحيد من القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية المنتهية لتدعيم خط دفاعه، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك وإتمام الصفقة بعد تمسك النادي بخدماته، والرغبة في الإبقاء عليه داخل التتش.

 

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة فاركو، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …