fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة.. كاف يدرس اتخاذ قرار رسمي وعاجل بشأن مواجهة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لاتخاذ قرار جديد بشأن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

وتدرس إدارة المسابقات في كاف، تغيير موعد ومكان مباراة صن داونز ضد الأهلي بدور المجموعات للبطولة التي يتنافس فيها الفريقين ضمن المجموعة الأولى.

 

وأكد مصدر داخل إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه سيتم عقد اجتماع خلال الـ 72 ساعة المقبلة، من أجل مناقشة تعديل المباراة.

 


وينوي الاتحاد الإفريقي، نقل مباراة الفريقين من ملعب رويال بافوكينج إلي ملعب آخر، ولكنه لم يتحدد بعد، خارج مدينة ريستونبرج بسبب عدم جاهزية أرضية الملعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى استبعاد اللعب في مدينة بريتوريا أيضًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

نيوكاسل الإنجليزي يتفاوض من أجل نجم الأهلي والأحمر يطلب رقم خرافي للموافقة

 

ومن المقرر أن يتم إخطار طرفي المباراة قبل نهاية الأسبوع الجاري بشكل رسمي بمكان وملعب المباراة بعد اعتماد الملعب البديل خلال الساعات القليلة المقبلة.

 


وكان صن داونز، تقدم أيضًا بطلب رسمي للكاف خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تغيير توقيت مباراته مع الأهلي لتقام يوم السبت 12 مارس الجاري في الثالثة عصرًا بدلاً من الموعد المبدئي الذي كان محدد سلفا بإقامة المباراة يوم الجمعة 11 مارس الجاري في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

 


واستضاف ملعب رويال بافوكينج مباراة صن داونز أمام الهلال السوداني بعد اعتماده من قبل كاف لإقامة مباريات بطل جنوب أفريقيا في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد غلق ملعبي لوكاس موريبي ولوفتس في بريتوريا لعدم الجاهزة أيضًا.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بعد مرور ثلاث جولات، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الثانية أمام الهلال وخسر في الجولة الثالثة أمام صن دوانز بهدف دون رد، بينما تأجلت الجولة الأولى ضد المريخ لارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية على أن تقام في الخامس من شهر مارس الجاري.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …