fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نيوكاسل الإنجليزي يتفاوض من أجل نجم الأهلي والأحمر يطلب رقم خرافي للموافقة

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للحصول على توقيع واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويتواجد أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي، على رأس اهتمامات بعض الأندية الأوروبية والخليجية، بعد ظهورهم المميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهليAhly News، أن هناك شركة تسويق عرضت رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يرفع سيفه في وجه نجم الأهلي ويهدده بدكة البدلاء ويفرض عليه شرط هام لإنقاذ مسيرته مع الفريق

وأكد المصدر، على أن النادي الإنجليزي يسعى للاستفادة من خدمات اللاعب المالي، وترغب في التفاوض مع القلعة الحمراء لحسم الصفقة.


وكان ديانج قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الأمور المادية أوقفت الصفقة.


وتابع المصدر: “من المنتظر أن يناقش الأهلي ومجلس إدارته، العروض التي وصلت للاعب من أجل حسم الموقف النهائي سواء برحيله أو الإبقاء على خدماته داخل التتش”.



واختتم: “الأهلي لديه شروط من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، ولا يمانع مغادرته حال وصول عرض بقيمة 12 مليون دولار على الأقل لمنحه الاستغناء بنهاية الموسم”.

 

وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية محرزًا المركز الثالث، إثر اكتساحهِ الهلال السعودي، يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على فاركو، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تخطي أحزانه الإفريقية ومواصلة الفوز محليًا.


يأتي ذلك بعدما تلقى الفريق هزيمة مفاجئة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …