fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يرفع سيفه في وجه نجم الأهلي ويهدده بدكة البدلاء ويفرض عليه شرط هام لإنقاذ مسيرته مع الفريق

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحذير شديد اللهجة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نجم الفريق بسبب غياب التركيز.

 

ويسعى موسيماني، لاستعادة ثقة الفريق واللاعبين خلال المباريات المقبلة، بعد السقوط في مباراة صن داونز الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص المدير الفني، على عقد جلسة نارية مع محمد شريف مهاجم الفريق، لمعالجة العقم التهديفي الذي يواجهه اللاعب مؤخرًا.

 

وطالب المدير الفني لاعبه الشاب، بضرورة استعادة التركيز خلال الفترة المقبلة واستعادة مستواه الفني، حتى لا يتم عودته إلى دكة البدلاء والاعتماد على عناصر أخرى.

 

ويعاني شريف من غياب التهديف منذ عودته من صفوف المنتخب الوطني والمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، حيث غاب عن التهديف في مونديال الأندية ومباراة المقاصة بالدوري وصن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يتلقى ضربة موجعة في الأهلي ويفقد أهم لاعبي الفريق 4 مباريات

 

وأبدى موسيماني خلال جلسته مع اللاعب، اندهاشه من تراجع مستواه الفني، على الرغم من كونه هداف القلعه الحمراء في الموسم الماضي على المستوي المحلي والإفريقي.

 


ويدرس موسيماني، منح حسام حسن مهاجم الفريق، فرصة خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي، حال استمرار شريف في تراجع مستواه.

 

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فاركو، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو بالدوري العام.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

 

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:
أيمن أشرف الذي يعاني من آلام في الركبة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرابط الصليبي، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا لمعانتهما من مضاعافات بسبب فيروس كورونا، وصلاح محسن الذي أجري جراحة في مشط القدم، وزياد طارق، وحمزة علاء، ومحمود متولي، وأحمد سيد غريب، ووليد سليمان، وياسر إبراهيم لأسباب فنية.

 


وفشل المارد الأحمر، في تخطي عقبة صن داونز وخسر على ملعبه ووسط جماهيره، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


بتلك النتيجة رفع صن داونز الجنوب إفريقي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل الأهلي ثالثًا برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …