fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يتلقى ضربة موجعة في الأهلي ويفقد أهم لاعبي الفريق 4 مباريات

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية وصعبة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فاركو، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها أيمن أشرف مدافع الفريق، احتياجه لما يقرب من ثلاث أسابيع على الأقل، من أجل التعافي من إصابة الركبة.

 

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب عن الأربع مباريات المقبلة للفريق بداية من مباراة فاركو اليوم ثم المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا وبيراميدز سبورت بالدوري وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا:

 

صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة

 

ويعاني ظهير أيسر الفريق، من آلام في الركبة خلال المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة، ولا يزال يخوض برنامجه العلاجي.

 

وأدى أيمن أشرف جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش المران الجماعي أمس، ثم خاض بعدها فقرات بدنية وتدريبات الجري حول الملعب وذلك في ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.

 

وفشل المارد الأحمر، في تخطي عقبة صن داونز وخسر على ملعبه ووسط جماهيره، بهدف دون رد مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


بتلك النتيجة رفع صن داونز الجنوب إفريقي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل الأهلي ثالثًا برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة فاركو بالدوري العام.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

 

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:
أيمن أشرف الذي يعاني من آلام في الركبة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرابط الصليبي، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا لمعانتهما من مضاعافات بسبب فيروس كورونا، وصلاح محسن الذي أجري جراحة في مشط القدم، وزياد طارق، وحمزة علاء، ومحمود متولي، وأحمد سيد غريب، ووليد سليمان، وياسر إبراهيم لأسباب فنية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …