fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة

سادت حالة من الغضب الشديد لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بسبب رباعي الفريق، ما تسبب في صدمة قوية داخل اللجنة وذلك بعد تذبذب المستوى الكبير لبعض نجوم الفريق خلال المواجهات الأخيرة.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بعد انخفاض المستوى الفني لعدد من اللاعبين كان يعوّل الفريق على جهودهم، خاصة الإفريقية في المشاركات الفاعلة.

 

وساد الغضب التخطيط من تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وعدم قدرته على التصدي للكرة السهلة التي هزت شباكه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، خاصة أنه قائد الفريق الذي يحرك اللاعبين في الملعب، ويريد الفريق أن يكون أفضل اللاعبين على الصعيد الفني والجاهزية الذهنية.

 

وحل الغضب أيضاً بسبب انخفاض وتراجع مستوى محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول الذي كان يريد المدير الفني أن ينطلق في المباراة أمام صن داونز ويفك نحس عدم تسجيل الأهداف، وذلك بعد عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية، إثر المشاركة مع المنتخب الوطني في البطولة.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب ما حدث من نجم الفريق.. الأهلي يفتح الملف الشائك عقب لقاء فاركو

 

ويعاني شريف من أزمة كبيرة منذ استبعاده من لقاء الكاميرون مع المنتخب الوطني بعد نزوله إلى المباراة، ما تسبب في دخول اللاعب لحالة نفسية، بالإضافة إلى افتقاده محمد مجدي “قفشة” في بعض المباريات، حيث يكون الثنائي جهود رائعة على الصعيد الفني.

 

ثالث اللاعبين هو ياسر إبراهيم مدافع الفريق الذي لم يستقر في المستوى، رغم تألقه خلال المباريات قبل السابقة، في ظل غياب المغربي بدر بانون بسبب المضاعفات التي تعرض لها لكثرة إصابته بفيروس كورونا.

 

وتسبب الانخفاض الشديد في مستوى طاهر طاهر بالأهلي إلى تفكير المدير الفني للفريق الكروي الأول إلى استبعاد اللاعب من المواجهات المقبلة في الصفوف الحمراء، خاصة أن اللاعب حصل على أكثر من فرصة لم يستغلها أمام المرمى.

 

ويعاني طاهر طاهر من انخفاض المستوى الذهني في المباريات، وعدم ثبات المستوى المميز له على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق يحظى بعدد من اللاعبين المميزين والبدائل.

 

وهدد موسيماني اللاعبين المتخاذلين والمتراجعين في المستوى الفني بالاستبعاد من الصفوف الحمراء والاعتماد على اللاعبين الآخرين البدلاء والذين يتطلعون إلى أنصاف الفرص للمشاركة الأساسية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …