fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

أول لاعب خارج الأهلي في الصيف.. كبير الخليج يوافق على كل طلبات الخطيب

قبل فتح أبواب الانتقالات الصيفية في يونيو القادم، تضع جميع الأندية أعينها على أبرز اللاعبين في الفرق المختلفة، من أجل التجهيز لتقديم عروض لهم والتفاوض معاهم.


ويعلم مجلس إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه هناك بعض اللاعبين سيغادرون القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية القادمة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

 

وحسم كابتن الخطيب كافة أمور التجديد للاعبين، لكن الأزمة الوحيدة هو التجديد للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي لم يتم حسمه حتى وقتنا هذا بسبب بعض الشروط التي طلبتها زوجة موسيماني ووكيلة أعمالة.



واستقر مجلس إدارة الأهلي على إعارة بعض اللاعبين وعودة آخرين في الميركاتو الصيفي القادم، كذلك دعم الفريق بلاعبين من فريق الشباب.




شاهد أيضًا.. صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة

رحيل أفضل لاعبي الأهلي بمباركة الخطيب

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كبير وزعيم آسيا والخليج، يضع عينه على أحد أفضل لاعبي فريق الأهلي وأفريقيا، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية القادمة.


وكشفت تقارير سعودية، عن اهتمام فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بضم لاعب الأهلي المحترف المالي أليو ديانج في الميركاتو الصيفي، بعد ظهور اللاعب بمستوى ثابت وكبير مع المارد الأحمر في جميع البطولات التي شارك فيها فريق الأهلي.


ويقدم أليو ديانج مستوى رائع مع فريق الأهلي منذ انضمامه في صيف 2019، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة مع الاهلي، سجل هدف وحيد، بمعدل 1287 دقيقة، حيث تصل القيمة السوقية للاعب 3.5 مليون دولار.



وأكدت المصادر أن الأهلي عرض 10 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل أليو ديانج، وهو ما أعلن عنه محمود الخطيب مؤخرًا، خلال التفاوض مع نادي جالطة سراي التركي، الذي عرض 8 مليون دولار لضم نجم وسط الأهلي.


وأضافت المصادر ان مسئولي الهلال سيوافقون على طلبات كابتن الخطيب، لكنه سيتم التضحية بلاعب الهلال الكولومبي جوستوفو كويلار في نهاية الموسم.

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اليوم الإثنين قائمة فريقه مباراة فاركو، التي ستقام يوم الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري.


ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 22 نقطة، بعد الفوز على مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد، في الجولة العاشرة.


وضم موسيماني في قائمة الأهلي لمواجهة فاركو 22 لاعبًا وهم: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة و ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد خليفة نصير.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف

 

 

 

 
 

شاهد أيضاً

حسام حسن يقلب الطاولة على الجميع ويكشف سر خطير وراء تراجع الكرة المصرية

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الكرة …