fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قلق في الأهلي.. لاعب جديد يدخل “عنبر الإصابات” وموسيماني يطالب بتجهيز البديل

وقع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مأزق كبير قبل مواجهة فاركو في الدوري الممتاز، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام.



ويحاول فريق الأهلي مصالجة جماهيره الحمراء بعد الخسارة الغير متوقعة أمام فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال  أفريقيا، بهدف دون رد، على ملعب ستاد القاهرة.



ويأمل موسيماني في الوقوف على التشكيل والقوام المثالي خلال مواجهة فاركو والاطمئنان على مستويات بعض اللاعبين في خط الهجوم، قبل مواجهة المريخ السوداني يوم 5 مارس القادم.


وتلقى موسيماني صدمة صعبة ودخول لاعب آخر من الفريق في مستشفى الأهلي، وإعلان إصابته قبل مواجهة فاركو غدًا الثلاثاء.

 

شاهد أيضًا.. صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة




تفاصيل إصابة مدافع الأهلي

واشتكى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من آلام فى العضلة الخلفية بعد مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، حيث شعر بإجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى عدم مشاركة اللاعب فى مران أمس الأحد.


وطلب الدكتور أحمد أ بو عبلة رئيس الجهاز الطبي استبعاد إبراهيم من مواجهة فاركو حتى يخضع للأشعة ومعرفة مدة العلاج قبل تحديد موعد عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية.


ويخشى طبيب الأهلي من مشاركة مدافع الفريق في مباراة الغد خشية من تعرضه للإصابة والغياب لفترة طويلة، لذلك سيتم إستبعاده من التشكيل الأساسي للمباراة.


استبعد الجهاز الفني بقيادة موسيماني ياسر إبراهيم مدافع الفريق من قائمة مباراة الأهلي التى ستواجه فاركو غداً.




ومن المقرر أن يجري ياسر إبراهيم أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات القادمة ويتحدد على نتيجته موقفه من اللحاق بمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا من عدمه.


وطلب موسيماني من الجهاز المعاون تجهيز رامي ربيعة ليكون بديل ياسر إبراهيم في تشكيل الفريق الأساسي أمام فاركو، بجوار محمد عبد المنعم.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو، والمكونة من 22 لاعباً.

قائمة الأهلي امام فاركو:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …