fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسميا.. الأهلي يتراجع عن 3 قرارات هامة ويعيد مسار الفريق إلى السخونة

لا صوت يعلو فوق صوت الاستفاقة التي ينتظرها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في المباريات المقبلة، وذلك بعد الهزيمة التي مازالت تعلق في الأذهان أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى استعادة وتصحيح المسار مرة أخرى قبل الانخراط في البطولات الإفريقية، ورغم أن الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر أمام الفريق الكروي الأول لصن داونز، إلا أن الإدارة قررت التراجع عن عدد من القرارات الهامة.

 

القرار الأول، شدد فيه الجهاز الفني ولجنة الكرة على اللاعبين المزيد من الحذر وتجنب الثقة الزائدة والتي كانت سبباً في الخسارة من الفريق الجنوب إفريقي، وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة في مباراة الأسبوع العاشر من بطولة الدوري العام برباعية نظيفة.

 

وترى لجنة الكرة أن الخسارة تعد جرس إنذار قبل مواجهة المريخ والهلال السوداني في القاهرة، خاصة أنه لا توجد مباراة مضمونة على الإطلاق في ظل مساعي الفريق إلى حصد كل النقاط بقوة وجدارة، في المجموعة النارية التي وقع فيها النادي الأهلي بدور المجموعات.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة قوية داخل لجنة التخطيط بسبب رباعي الأهلي.. تفاصيل هامة

 

والقرار الثاني، هو أن الخسارة سوف تكون دافعاً نحو تفوق الفريق الكروي الأول، واللاعبين في عدم تكرار مثل هذه المواقف مرة أخرى أو الابتعاد عن الهدف الأسمى للاعبين والجهاز الفني في حصد البطولة الإفريقية الحادية عشر في تاريخ الفريق الكروي الأول.

 

القرار الثالث للهزيمة، هو دق ناقوس الخطر في الدوري العام الفترة القادمة، في ظل تلاحم المباريات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، والتركيز الكبير من قبل كل الأندية في بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى موسيماني إلى تحريك كل اللاعبين على دكة البدلاء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الكروي الأول وتدوير كافة المتواجدين في الفريق، في ظل اقتراب الزمالك من الخروج من بطولة إفريقيا بعد الخسائر المتتالية، ما يجعل الفريق يقترب من التركيز لبطولة الدوري العام ويتطلع إلى الحصول عليها.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً مع فاركو في عمر الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام مساء غد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …