fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بسبب الاهلي ورمضان صبحي.. ضربة موجعة إلى شريف اكرامي

تعرض شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز إلى ضربة موجعة، وذلك على خلفية توتر علاقته مع جماهير وإدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية.

 

 



ويتعرض حارس مرمى بيراميدز الحالي ومنتخب مصر السابق، إلى اتهامات بشأن تسببه في خطوة عدم بقاء رمضان صبحي مع القلعة الحمراء، وذلك رغم نفي الحارس شريف إكرامي لذلك خلال جميع تصريحاته التليفزيونية.

 

 


شريف إكرامي كان من اسباب رحيله وخروجه من القلعة الحمراء رغبته في البحث عن تجربة يتمكن من خلالها المشاركة الأساسية والعودة من جديد لصفوف منتخب مصر.

 

 


وكان حارس فريق بيراميدز الحالي قد رحل عن النادي الأهلي، بسبب انتهاء عقده بالتزامن مع عدم مشاركته في المباريات بسبب تألق محمد الشناوي.

 


ولكن يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يعود إكرامي لصفوف منتخب مصر من جديد  للتواجد ضمن قائمة الحراس الـ4 في ظل تطوره مع بيراميدز في الموسم الحالي؟.

 


-ضغوطات الأهلي تمنع هذه الخطوة

 

من المؤكد أن تتسبب الضغوطات الجماهيرية والإعلامية الكبيرة التي تقوم بها جماهير النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي في منع هذه الخطوة، على الرغم من اهتزاز المستوى الفني لمحمد الشناوي خلال المواجهة الآخيرة أمام صن داونز، ونفس الأمر تراجع مستوى محمد أبو جبل في اللقاء الآخير أمام الوداد المغربي.

 

 

شاهد ايضا..

بعد شهرين من الآن.. الأهلي يدعم صفوفه بصفقة تركي آل الشيخ

 

 


-غير محبوب من جانب عصام الحضري

 

 

يعتبر شريف إكرامي غير محبوب من جانب عصام الحضري، حيث كان هناك صراع بين الثنائي في وقت سابق خلال معسكرات الفراعنة، كما كان هناك تصريحات من جانب الحضري عندما كان لاعبا ضده، وهو ما يجعل شريف إكرامي خارج حساباته.

 

 

-أرقام أفضل من الموسم الماضي

 


تعتبر أرقام شريف إكرامي مع بيراميدز في الموسم الحالي، أفضل من الموسم الماضي، حيث لعب في الدوري 7 مباريات وتلقت شباكه 7 أهداف، وتمكن من حماية عرينه في 5 مباريات.

 

 


وعلى مستوى بطولة الكونفيدرالية لعب 6 مباريات وتلقت شباكه هدف واحد، وتمكن من الحفاظ على مرماه في 5 مواجهات.

 

 


ورغم تطور أرقام شريف إكرامي مع الفريق السماوي، ولكن حالة التوتر مع جماهير النادي الأهلي على خلفية رحيل رمضان صبحي، من المؤكد أن تمنع هذه الخطوة.

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …