fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

عاجل.. موقف خطير من صلاح بشأن ثنائي الأهلي قبل مباراتي السنغال

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً وحاسماً مع السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م، حيث يستهدف الفريق الكروي الأول للفراعنة تخطي العقبة والوصول إلى الأداء الأفضل على الصعيد الفني والبدني.

 

ويتطلع المنتخب الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الاستقرار على مجموعة اللاعبين الذين سوف يخوضون المباراة بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حرص على التواصل مع ثنائي الأهلي، بعد الإعلان عن القائمة الرسمية مساء أمس، والتي سوف تضم عدد من اللاعبين الذين سوف يخوضون المباراتين.

 

وأضاف المصدر، أن صلاح تواصل مع ثنائي النادي الأهلي محمد هاني ومحمد شريف، حيث حرص على دعم هاني في اتصال هاتفي، وقام بمؤازرته بعد الإصابة الماضية، وغيابه عن القائمة التي سوف تخوض مباراة السنغال.

 

إقرأ أيضاً:

درس جديد إلى رمضان صبحي.. رد فعل تاريخي من نجم الأهلي بعد العرض الأوروبي

 

وشدد المصدر، على أن صلاح قام بدعم هاني، مشيراً له على أن الأمور المقبلة سوف تكون لصالحه، وأن بإجتهاده المتواصل وقدرته على االقوة والإجادة في كافة النواحي سوف يساهم في جعله على رأس قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

وخرج هاني متأثراً بإصابته في المباراة السابقة بدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني وحل بديلاً له كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد.

 

وتواصل صلاح أيضاً مع محمد شريف باعتباره قائداً للمنتخب، وذلك من أجل دعمه ومساندته بعد قرار الاستبعاد من مباراتي السنغال خلال الفترة المقبلة، خاصة أن شريف يحظى بدور كبير ورائد مع النادي الأهلي.

 

وكان متوقعاً أن يتم استبعاد شريف من قبل كارلوس كيروش، وذلك بعد الموقف الذي أجراه تجاه المدير الفني في مباراة الكاميرون بكأس الأمم الإفريقية بعدما نزل إلى أرضية الملعب وخرج بعدها بدقائق.

 

ومن المتوقع ألا يشارك محمد مجدي “قفشة” في توليفة كيروش، نظراً لاعتماده على المحترفين في خط الوسط، وذلك بعد انضمام لاعب النادي الأهلي إلى قائمة المنتخب.

 

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يخوض المواجهة الأولى في القاهرة يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري، والثانية يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …