fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

عاجل.. نجم الدوري المصري ينتقل إلى الأهلي مقابل 3 لاعبين بشكل نهائي

استطاع النادي الأهلي أن يصل إلى اتفاق ملزم مع أحد الأندية الصاعدة حديثاً إلى بطولة الدوري العام، بشأن ضم اللاعب صاحب الامكانيات المتميزة خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي الذي يجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح استطاع أن يوقع إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن الأهلي اتفق بشكل نهائي مع سيراميكا على انتقال اللاعب نظير الحصول على صلاح محسن إعارة لمدة سنتين، بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام “سنتين”، وبيع نهائي لمحمد شكري لاعب سموحة السكندري.

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي استطاع أن يقدم التنازلات من أجل الحصول على اللاعب المتميز خلال الفترة المقبلة موقعاً معه عقد لمدة أربع سنوات قادمة في الصفوف الحمراء.

وأوضح المصدر، أن الفريق استطاع أن يحقق الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للفريق الأحمر إلى جهوه وخدماته، وبعد عدم رغبة الفريق في استعادة جهود رمضان بيكهام ومحمد شكري بشكل نهائي.

ويعد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول كان رافضاً لفكرة التبادل أو الدخول في صفقات تبادلية أو الرحيل بشكل نهائي عن الأهلي خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

المصري يصارع الأهلي على ضم الثنائي المميز.. أحدهما قادم من الخارج

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …