الجمعة , 17 سبتمبر 2021

عاجل ورسميا| أمير توفيق يحصل على توقيع الصفقة الأجنبية وفرمان من الخطيب ضد قاهر الزمالك

تمكن بشكل رائع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي من حسم الصفقة الأجنبية التي ينتظرها جمهور القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الحصول على توقيعه بشكل رسمي.

وحصل أمير توفيق بشكل رسمي على خدمات لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف فريق سيمبا وذلك بعد حسم جميع الاتفاقات المالية مع اللاعب وإدارة فريقه بشكل رسمي.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد أن أبدى لويس ميكيسوني سعادة كبيرة خلال عملية المفاوضات وأبدى ترحيبه الشديد بارتداء قميص أهم فريق في القارة الأفريقية.

في الوقت الذي أشاد خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  باللاعب وامكانياته الفنية والبدنية، حيث يرى أن اللاعب الموزمبيقي يمتلك عنصر السرعة والمهارة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بشكل رائع.

كما يجيد ايضا لويس ميكيسوني اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن وتحت رأس الحربة وخط الوسط المهاجم وهي المراكز التي يبحث خلالها المدير الفني عن لاعب يمتلك القوة البدنية والمهارة.

ويأتي تمسك ايضا موسيماني بحسم صفقة لويس ميكيسوني خاصة انه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن اللاعب وامكانياته الفنية والبدنية حيث سبق له تدريب اللاعب عندما كان في صفوف فريق صن داونز.

-القرار النهائي في صفقة حمدو الهوني “قاهر الزمالك”

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالاتفاق مع لجنة التخطيط التي تضم في عضويتها “محسن صالح وزكريا ناصف ومحمود الخطيب” صرف النظر عن التعاقد مع المحترف الليبي في صفوف الترجي التونسي حمدو الهوني.

وترى لجنة التخطيط وايضا المدير الفني بيتسو موسيماني أن حمدو الهوني تراجع مستواه الفني بشكل كبير في الفترة الماضية بشكل كبير، ولا يستطيع الحفاظ على حالته الفنية لفترة طويلة.

وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء صرف النظر بشكل نهائي عن الصفقة، ليبتعد بذلك جناح فريق الترجي التونسي عن حسابات النادي الأهلي رغم تألقه بشكل جيد في مباراتي الزمالك خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية التي حسمها المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

طبيب الأهلي يكشف لـAhly News حجم إصابة نجم الفريق ضد المقاولون ومدة غيابه

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة نجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *