fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

عاجل.. ورقة حائرة تكشف أسماء الصفقات الجديدة في الأهلي

كشفت ورقة جديدة حائرة في صفوف الفريق الأحمر عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وكشفت الورقة الخاصة بالتأشيرات الجديدة المقرر أن يحصل عليها لاعبي الفريق الأحمر للانتقال إلى هولندا من أجل خوض معسكر الفريق الاستعدادي للموسم الجديد عن اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى الفريق.

إقرأ أيضاً:

بعد إغلاق باب كيروش.. السيرة الذاتية للمرشح رقم 1 لقيادة الأهلي

صفقة قوية.. الأهلي يلجأ للسلاح القديم من أجل التغلب على المزايدات المحلية

وحصل الأهلي على التأشيرات الخاصة بالثلاثي الجديد محمد مغربي مدافع الفريق، بالإضافة إلى شادي حسين، ومصطفى سعد ميسي اللذان تعاقد معهما الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويعاند نادي إنبي في صفقة مصطفى شلبي لاعب الفريق، وذلك رغم الاتفاق السابق، ولكنه تراجع عن قراراته الخاصة بالاتفاق المادي، ما جعل الأهلي في حيرة من أمره.

ويسعى الأهلي إلى استكمال أوراق التأشيرات الخاصة بالرحيل إلى هولندا لخوض المعسكر، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى الفريق إلى الحالة الإيجابية المميزة.

يذكر أن الفريق الأحمر يسعى إلى استقدام عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ويضع عينه على ثلاثي أجنبي مميز من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن ينافس على كل بطولات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

يرغب في العودة.. نجم الأهلي لا يفقد أمل ارتداء القميص الأحمر رغم قرار كولر

يرغب نجم الفريق الكروي الأول في العودة مرة أخرى إلى الديار، وارتداء القميص الأحمر، رغم …