fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

عايز اعرف مصيري ايه.. نجم الأهلي ينفجر في وجه الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ يحتوي غضبه

ابدى أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق التاي التركي غضبه، بعد تجاهل مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، تحديد مصيره سواء بالبقاء داخل الفريق الأحمر أو الرحيل عن قلعة الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

وابلغ أحمد ياسر ريان، انه من الصعب خروجه على مستوى الإعارة مجددًا، حيث اقتراح على الإدارة فسخ تعاقده أو الموافقة على رحيله بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطالبًا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الفريق الأحمر، بالتداخل وحسم الأمور، سواء بالإبقاء عليه أو الرحيل.

وعقد أحمد ياسر ريان، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، لمعرفة مصيره مع الفريق الأحمر، سواء بالاستمرار او الرحيل، خلال الفترة الماضية، حيث وافق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوضه للتدريبات، لاسيما انه ستأخذ قراره النهائي عقب مشاهدته بشكل كافي.

وعلم “الأهلي نيوز”، الجلسة التي عقدها سيد عبدالحفيظ مع أحمد ياسر ريان، طالبه فيها بضرورة التركيز، وعدم الانشغال ببعض من التقارير الصحفية، مؤكدًا له ان البرتغالي سيحدد مصيرك قريبًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

تعليق واحد

  1. من حقه وهو احسن من حسام حسن و من اى مهاجم اخر فى مصر حرام تشردوا اولاد النادي من أجل لاعبين لآيصلحوا لدورى المدارس