fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

احترافه حلم مشروع.. وكيله يلمح لرحيل نجم الأهلي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية

لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات والراحلين والمتواجدين، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر، لإبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بجانب تسويق الراحلين، والاعبين التي لا يريد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، تواجدهم داخل القلعة الحمراء.

وترددت انباء خلال الساعات الأخيرة، تفيد باقتراب محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى اللاعب، للاحتراف في الخارج، لاسيما انه يتمسك بالرحيل إلى الاحتراف الخارجي.

وأكد عبد الرحمن إسماعيل وكيل محمد مجدي قفشة، في تصريحات تلفزيونية: “قفشة كان من المفترض أن يجري جراحة الفتاق قبل ٤ شهور وتحامل علي نفسه من أجل الفريق، حيث كان هناك عدد من المباريات المهمة، بجانب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وضغط اللقاءات، لذلك قرر تأجيل عمل العملية”.

وتابع: “قفشة لم يحصل علي راحة سلبية في آخر ٣ سنوات بسبب ضغط المباريات مع المنتخب والأهلي، وسيكون جاهز خلال فترة قليلة من العودة من جديد، وأرقام أفشة هذا الموسم مميزة ولا يستحق الانتقادات التي يتعرض لها علي السوشيال ميديا”.

وأشار إلى أن الأهلي رفض الأرقام المعروضة من سيفاس سبور التركي لرحيل اللاعب ولكن العرض مازال قائما، الأهلي ولم يفاتح الأهلي اللاعب حتي الان في تمديد تعاقده وافشة تحت أمر النادي.  

شاهد أيضاً

بعد تخطي الإسماعيلي.. أين وصل ترتيب الأهلي في بطولة الدوري؟

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث نقاط اليوم ليرفع رصيده إلى النقطة 24 …