fbpx
الأربعاء , 19 يونيو 2024

عبدالحفيظ يبعث رسالة هامة للجماهير ويكشف أمر مثير للجدل عن الزمالك واتحاد الكرة

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي إن الفريق الكروي الأول وقع تحت ضغط رهيب وأبرزها مباريات دوري أبطال إفريقيا التي خاضها الفريق تحت ضغط كبير للغاية، تماشياً مع المباريات التي خاضها الفريق الكروي الأول قبل ذلك على الصعيد المحلي.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته أن الأهلي خاض 10 مباريات على مدار الشهر تقريبا، وواجه الفريق ضغوط رهيبة على صعيد كأس مصر، وأنباء أثيرت عن تأجيلات مباريات أخرى للمنافس، متابعاً أن الفريق يتطلع إلى مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة أن مباراة الزمالك وغزل المحلة سوف يتم إقامتها في الإسكندرية، حيث أن مباراة أخرى للاتحاد السكندري سوف تليها للزمالك أيضا!

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أن الجونة سوف يخوض مباراة سموحة في الإسكندرية، ثم يخوض مباراة الأهلي في الجونة، ما يجعل الفريق الكروي للجونة يتطلع إلى تطبيق نفس مبدأ تكافؤ الفرص، متابعاً: “نحن نتحدث بشكل عام عن الأندية وليس ناد واحد بعينه”.

وأوضح عبدالحفيظ أن هناك إصرار وعزيمة من قبل لاعبي القلعة الحمراء على تحقيق بطولة الدوري العام، على نفس القدر والمسئولية التي كانوا عليها من قبل، مشدداً على أن الفريق الكروي الأول يستطيع تحقيق البطولات الكبرى بدون توقف، خاصة أن الجهاز الفني يدعم بكل قوة اللاعبين ويساند الجميع من أجل أن تصبح البطولة في مكانها المعتاد وهو الجزيرة.

وشدد مدير الكرة على أن البعض يصدر أزمة كبير بشأن الدوري الممتاز، وهو أمر غير صحيح، خاصة أن جماهير النادي الأهلي يجب أن تهيء الأجواء للدفاع عن لقب الدوري من خلال الدعم والمساندة والمؤازرة القوية للاعبين في كل مناسبة وكل لحظة للدفاع عن اللقب الغالي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص مع الفريق الكروي الأول للنادي، خاصة أن اللاعبين يتطلعون إلى الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم، لتكرار إنجاز الموسم السابق من الحصول على بطولة الدوري والكأس والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وبرونزية العالم في كأس العالم للأندية، خاصة بعد التتويج بالنجمة العاشرة والحصول على دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري، حيث يتطلع موسيماني واللاعبين إلى تكرار نفس الإنجازات الهامة هذا الموسم.

 

شاهد أيضاً

لا يعرفهم حسام حسن.. 5 صفقات محلية على رادار الأهلي وكولر “تابع الأسماء”

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بكل قوة من أجل …