fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عرض رسمي بـ6 ملايين دولار لضم لاعب الأهلي.. وفريق كبير يستهدف التعاقد مع معلول

كشف الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الاهلي خلال الوقت الحالي.

-عرض كبير للحصول على خدمات علي معلول في الصيف

قال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر أون سبورت “علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، تلقى عرضا كبيراً في الساعات الماضية للرحيل عن القلعة الحمراء”.

وأضاف “رغم العرض الكبير المقدم للحصول على خدمات علي معلول ولكن اعتقد أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد تمكن من حسم جميع الأمور التعاقدية والمالية مع اللاعب وذلك من أجل تجديد عقده”.

-عرض بـ6 ملايين دولار لضم المحترف المالي أليو ديانج

قال الإعلامي سيف زاهر في تصريحاته “هناك عرض بقيمة 6 ملايين دولار وتحديدا من صفوف جالطة سراي للحصول على خدمات لاعب وسط الأهلي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “الفريق التركي قرر زيادة قيمة العرض المقدم للحصول على خدمات لاعب وسط النادي الاهلي من 4 ملايين دولار إلى 6 ملايين دولار، وذلك من أجل إغراء إدارة القلعة الحمراء وبحث امكانية الحصول على خدمات اللاعب”.

وكشف “تواصلت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وأبلغني أن أي عرض سوف يأتي لضم أي لاعب سوف ندرسه ونحدد موقف النادي من رحيله، ووصول عروض للتعاقد مع بعض اللاعبين في الفريق لا يعني أزمة أو مشكلة ولا يهدد استقرار الفريق كما يتصور البعض”.

-خطة إدارة الأهلي في التعاقدات وتجديد العقود

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم في تصريحاته “هناك استقرار داخل جهاز الكرة ورغبة بأن يكون كل لاعب مرتبط بعقد مع الفريق لمدة 3 أو 4 سنوات وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق الأحمر”.

وأضاف “الأهلي يسعى دائما أن يكون كل لاعب مرتبط بعقد لفترة طويلة، وذلك لتجنب ما حدث في بعض الملفات خلال الفترة الماضية وتحديدا أحمد فتحي وعبد الله السعيد بعد التأخر بشكل كبير في تجديد عقد اللاعب”.

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …