fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع أهم الصفقات الصيفية.. ولجنة التخطيط تقرر استجواب موسيماني

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أولى صفقاته الصيفية بنجاح وذلك بالتعاقد مع أهم اللاعبين الذين سوف يضيفون إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي لتقديم موسم مميز يتطلع فيه اللاعبين والإدارة إلى تحقيق أفضل النتائج في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا والبطولات الأخرى الملحقة.

ووفقاً للإعلامي مجدي عبدالغني لاعب نادي الأهلي السابق ومقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي أنهي اتفاقه مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني وذلك بعد ترشيح كبير من قبل اللاعبين والوكلاء إثر تألق اللاعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقديم أداء مميز على الصعيد البدني والفني.

وأضاف عبدالغني في تصريحاته التليفزيونية أن الأهلي انهى الصفقة بشكل رسمي، مقابل مليون و200 ألف دولار لحسم الصفقة بجانب ما سيحصل عليه اللاعب وقد يصل إلى مليون دولار في الموسم الأول، بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى التي يتلقاها اللاعب من الراعي، فضلاً عن الجانب الإعلاني المميز الذي يتلقاه كافة اللاعبين خلال الفترة المؤخرة.

ووضعت إدارة النادي الأهلي أكثر من لاعب أجنبي في بؤرة الاهتمام للتعاقد معه، وعلى رأسهم بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي والمعار إلى صفوف أندرلخت البلجيكي حالياً، لما يمتلكه من مقومات بدنية وفنية كبيرة للغاية تمكنه من اللعب في صفوف بطل القرن الإفريقي.

وفاز النادي الأهلي في مباراة قوية ومعقدة لم تحسم إلا في ق 93 على الإنتاج الحربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الطرفين أمس، وخاضها الفريق الكروي الأول ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام، ويضرب موعداً هاماً أمام أسوان في السابعة مساء الخميس المقبل.

 من جهة أخرى، علم أهلي نيوز أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة حاسمة مع لجنة التخطيط للتناقش حول فريق الكرة والأمور الفنية المتعلقة بالصفقات وغيرها، لحسم مصير اللاعبين الأجانب والعروض الاحترافية القوية التي جاءت لعدد من اللاعبين المميزين وأبرزها المالي أليو ديانج الذي يتألق ويقدم أداء متميز مع النادي الأهلي.

وشدد عبدالغني على أن اللجنة الفنية قررت استجواب موسيماني في بعض الأمور الفنية التي أقدم عليها المدير الفني خلال المباريات الماضية، وتسببت في اهتزاز مرمى الفريق الكروي الأول أكثر من مرة بعد الاعتماد على “علي لطفي” حارس مرمى الفريق البديل لمحمد الشناوي الذي يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …