fbpx
الخميس , 8 ديسمبر 2022

عبد الستار صبري يحذر من أشرف حكيمي قبل مواجهة مصر ويشيد بثلاثي الفراعنة

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة المغرب يوم الأحد المقبل في دور الـ8 من كأس الأمم الأفريقية، وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 



وقال عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق في تصريحات تليفزيونية “توقعت فوز منتخب مصر على كوت ديفوار في دور الـ16 والتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية وكنت واثق من ذلك لأن اللاعبين دخلوا المباراة بتركيز شديد للغاية وكانوا يعلمون أهمية اللقاء وقدموا مباراة كبيرة”.

 


وأضاف “لاعبو مصر كانت لديهم مسؤولية كبيرة في المباراة وكان يريدون تقديم مباراة جيدة والدليل أنها كانت أفضل مباراة لمصر في البطولة”.

 


وكشف “الجهاز الفني بقيادة كيروش بدأ اللقاء بالتشكيل الأمثل ومنع خطورة كوت ديفوار وسيطرنا على وسط الملعب وكانت المباراة كبيرة بالنسبة له”.

 

 


وصرح “أرى أن الثقة زادت مع توالي الدقائق حتى في وقت تراجع الناحية البدنية للاعبين، لكن صلاح والسولية كانوا يمتلكون النفس الطويل وقادوا مصر للفوز باللقاء وصلاح كان دوره قيادي وقدم مباراة كبيرة ومحمد الشناوي أيضا قدم أداء بطولي”.

 

 

 

شاهد ايضا..

الكشف عن نقاط القوة والضعف في المغرب.. وحازم إمام يصرح: لا اصدق ما فعله نجم الاهلي أمام الأفيال

 

 


وأوضح “
مباراة مصر والمغرب ستكون صعبة لكن الفراعنة قادرون على التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، و أرى أن الفوز على كوت ديفوار والروح التي عادت بشكل قوي ستكون مؤثرة بشكل إيجابي قبل مواجهة المغرب الصعبة”.

 

 


وواصل “أتوقع تأهل مصر لنصف النهائي ولدينا القدرات الكبيرة لنحقق هدفنا، وكيروش وضع سيناريو مباراة المغرب وهم متميزون في اللعب بأكثر من طريقة ولديهم لاعبين مميزين، فلديهم أشرف حكيمي مميز في الضربات الثابتة لكنه غير جيد دفاعيا وسوف يكون هناك ثغرات”.

 

 

 

واختتم نجم منتخب مصر تصريحاته قائلا “هذه المباراة لها حسابتها وإذا لعبنا بأداء جيد وتضييق الخطوط فسوف نفوز”.

 

 

 


تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بفضل ركلات الترجيح بنتيجة 5/4 على كوت ديفوار، وسجل لمنتخب مصر، كل من ” أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، في حين أحرز لكوت ديفوار، نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها، وأضاع إيريك بايلي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ويوجه تحذر إلى نجم الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل تحذيره إلى …