fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الكشف عن نقاط القوة والضعف في المغرب.. وحازم إمام يصرح: لا اصدق ما فعله نجم الاهلي أمام الأفيال

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه سوف يسافر إلى الكاميرون لدعم ومساندة منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام المغرب في دور الـ8 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “رغم التأهل والتفوق على كوت ديفوار، ولكن سر السعادة في الشارع المصري تعود إلى عودة المنتخب لتقديم كرة القدم الممتعة والجميلة والتي تعتبر غائبة منذ حصد لقب 2010”.

 



وأضاف “منتخب مصر ظهر بشكل منظم واظهر شخصيته خلال المواجهة بشكل رائع، واستحق الفراعنة التأهل”.

 

 

وقال “تعجبت بشدة من الأداء الرائع لنجم النادي الأهلي محمد عبد المنعم، حيث يؤدي بمنتهى الروح والثقة والحماس رغم انه 22 عاما فقط”.

 



وأضاف “محمد عبد المنعم تفوق من خلال الأداء الذي ظهر به عناصر تلعب في أكبر الدوريات الأوروبية، كما سدد ركلة الترجيح بشكل مميز وبمنتهى الثقة”.

 

 



واختتم “أداء عمر كمال عبد الواحد كان أكثر من رائعة وتعامل بشكل مميز في قيادة الجبهة اليمنى دفاعيا وهجوميا”.

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر وكوت ديفوار.. حسام غالي يبلغ موسيماني بحسم الصفقة الجديدة

 

 



-طارق مصطفى يكشف نقاط القوة والضعف في منتخب المغرب

 


وفي نفس السياق، قال طارق مصطفى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق في تصريحات تليفزيونية “مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية ستكون الأصعب للفراعنة في البطولة”.

 


وأضاف “المباراة المقبلة ستكون الأصعب لمصر وأيضا للمغرب،  ورسالتي لكيروش أنه إذا شاهد مباريات المغرب جيدا وقام بدراستهم فسوف نفوز باللقاء، وهم يمتلكون مدرب ذكي يعرف كيف يفوز ولديه خبرة لكن إذا لعب بطريقة مباراة مالاوي سيخسر أمام مصر”.

 


 وواصل “لدى المغرب أضعف ظهير أيسر في تاريخهم وهم أدم ماسينا وإذا لعب سوف يكون هناك مساحات وثغرة كبيرة خلفه يستغلها محمد صلاح، و إذا لعب سفيان مرابط بمفرده في وسط الملعب مثل مباراة مالاوي فسوف نفوز عليهم”.

 

 


واختتم “المغرب لديهم قوة هجومية كبيرة وهم مميزون ويوجد يوسف النصيري وأيوب الكعبي، لكن إذا واجه مصر أعتقد أنه سيلعب بمهاجم وحيد لأنه يعلم قيمة مواجهة مصر
.

 


ومن المقرر أن تقام مواجهة مصر والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في دور الـ8.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …