fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بشرة خير للأهلي في مونديال الأندية.. الاستقرار على بديل حمدي فتحي والقائمة تزداد قوة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية في بطولة كأس العالم للأندية.

 


وينتظر النادي الأهلي مواجهتين في بطولة كأس الرابطة أمام سموحة ثم أمام البنك الأهلي، قبل أن تغادر البعثة الحمراء في نهاية الشهر الجاري إلى الإمارات استعداداً لخوض منافسات مونديال الاندية.

 



ومن المقرر أن يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى له بالبطولة أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

 


-المحترف المالي أليو ديانج يعوض حمدي فتحي ويثقل قائمة الأهلي

 


وتلقى النادي الاهلي ضربة موجعة وذلك بعد تأكد غياب حمدي فتحي عن اللقاء بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الضامة.

 


وأصبحت فرص حمدي فتحي صعبة للغاية في اللحاق بمونديال الأندية وذلك بسبب الإصابة بالتزامن مع ارتفاع فرص منتخب مصر في الوصول بعيدا في البطولة بعد عودة الروح وشخصية الفراعنة في لقاء كوت ديفوار.

 


وهناك ارتياح كبير داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي، وذلك بعد تأكد لحاق المحترف المالي أليو ديانج ببطولة مونديال كأس العالم للأندية وذلك بعد خسارة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية بضربات الجزاء الترجيحية.

 


ومن المقرر أن يعوض أليو ديانج خسائر النادي الأهلي في مركز خط الوسط خلال بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعد تأكد غياب بعض النجوم.

 

 

شاهد ايضا..

لقطة هامة.. نجم الاهلي يبهر محمد صلاح بعد رفض النني وحجازي القرار الصعب

 


-فاروق جعفر يدافع عن صلاح: هذا هو الاحتراف

 


وفي سياق آخر، قال فارق جعفر نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “المنتخب الوطني قدم أداء جيد أمام كوت ديفوار واستطاع التأهل لدور الـ٨، والمباراة جيدة من جميع الجوانب الفنية والمعنوية ، كما تحمل اللاعبين المسئولية أمام كوت ديفوار، وهذه روح المنتخب المصري، وعجبتي حوار اللاعبين مع بعضهم في ضربات الجزاء”.

 

 

 


وكشف “محمد صلاح في مباراة كوت ديفوار كان قائد حقيقي في الملعب و عجبني حواره في فقرة ضربات الجزاء مع زملائه وكان له دورًا ومنح اللاعبين الثقة، وهذا هو الاحتراف وتألق لاعبي الفراعنة في ضربات الجزاء امر يدرس”.

 

 

 


واختتم “كيروش بدأ يفهم الكرة الافريقية وعدل من طريقته بعد اقتناع اللاعبين به، و تعرضنا لانخفاض اللياقة البدنية لكن خبرات صلاح وحجازي ساعدتنا في المباراة، وعمر مرموش تعامل مع الكرة بالسهل وظهر بشكل أفضل من السابق، وتريزيجية يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه الفني وهو لاعب منضبط”.

 

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …