fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لقطة هامة.. نجم الاهلي يبهر محمد صلاح بعد رفض النني وحجازي القرار الصعب

ضرب منتخب مصر، موعدًا مع المغرب، في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، بفضل ركلات الترجيح على كوت ديفوار، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، على ملعب جابوما

 



وانتهى اللقاء بالتعادل دون أهداف على مدار 120 دقيقة، ثم لجأ المنتخبان لركلات الترجيح، وسجل لمنتخب مصر، أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح.

 

 


في حين أحرز لكوت ديفوار، نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها، وأضاع إيريك بايلي بعد أن تصدى محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر للكرة قبل أن تصطدم في العارضة بعد ذلك وتخرج.

 

 

 

-محمد عبد المنعم يبهر محمد صلاح

 


أكدت مصادر في منتخب مصر، أن اسم محمد عبد المنعم كان ليس بين الـ5 عناصر التي سوف تسدد ركلات الترجيح في مواجهة كوت ديفوار.

 

 


والمفاجأة المدوية هي أن أحمد حجازي اعتذر وطلب عدم التسديد رغم انه كان بين العناصر الـ5 التي سوف تسدد.

 

 


وطلب محمد صلاح من زميله محمد النني التسديد، والمفاجأة المدوية هي أن محمد النني رفض ايضا التسديد واعتذر عن ذلك.

 

 


في الوقت الذي وافق خلاله محمد عبد المنعم على الدخول بدلا من أحمد حجازي ومحمد النني لتسديد ضربة الجزاء الرابعة لمنتخب مصر.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني مصدوم من الواقع”.. 3 ردود أفعال نارية داخل الاهلي عقب لقاء مصر وكوت ديفوار

 

 


واثبت محمد عبد المنعم نجم النادي الاهلي انه يمتلك شخصية قوية ويؤدي بمنتهى الروح وبدون توتر أو قلق مع منتخب مصر.

 

 


وحصل محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق آرسنال الإنجليزي، على لقب رجل مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، والتي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

 


وتألق النني في عملية الربط بين الخطوط في خط وسط منتخب مصر، وبذل مجهوداً كبيرا من الناحية الدفاعية في ظل قوة منتخب الأفيال.

 

 


وكان منتخب مصر واجه المغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا 2017، وفاز عليه بهدف قاتل سجله محمود عبد المنعم “كهربا”، وكان يتولى قيادة منتخب مصر في هذه المواجهة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ووصل الفراعنة إلى المباراة النهائية قبل الهزيمة من الكاميرون في النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …