fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“موسيماني مصدوم من الواقع”.. 3 ردود أفعال نارية داخل الاهلي عقب لقاء مصر وكوت ديفوار

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ8 في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد الفوز على كوت ديفوار بضربات الترجيح بنتيجة 5/4 في مواجهة صعبة وشاقة للغاية كانت الأفضلية خلالها للفراعنة خلال سير اللقاء بعد اهدار أكثر من فرصة خلال الـ120 دقيقة.

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام المغرب يوم الأحد المقبل، في مواجهة صعبة ونارية في البطولة الأفريقية.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك صدمة كبيرة داخل النادي الاهلي وذلك بسبب الإصابات التي ضربت عناصر الفريق الأحمر.

 

 



وأصبح محمد الشناوي في احتياج على الأقل إلى أسبوعين وذلك بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة مصر وكوت ديفوار وذلك بعد أن تأثر بالإصابة خلال تعامله مع أحد الكرات في اللقاء.

 

 

وتقلصت فرص محمد الشناوي في اللحاق بمواجهات مصر المقبلة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما أصبحت فرصته صعبة في اللحاق مع القلعة الحمراء بمونديال كأس العالم للأندية الذي سيقام في الإمارات.

 

 

 

 

في الوقت الذي يعاني خلاله حمدي فتحي من إصابة عضلية لتصبح بذلك فرصته صعبة في استكمال البطولة مع منتخب مصر.

 

ويعاني حمدي فتحي من إصابة عضلية قوية حيث يعاني من شد في العضلة الضامة، وإجهاد بدني شديد للغاية، بعد المجهود الكبير الذي بذله في اللقاء خلال إفساد هجمات المنافس.

 

 

وكان محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك قد شارك في الشوط الثاني بدلا من محمد الشناوي، كما شارك أحمد سيد زيزو بدلا من حمدي فتحي.

 

 

 

شاهد ايضا..

لغلق الباب أمام المتربصين”.. ذكاء بيبو يمنح الاهلي 4 قرارات تاريخية

 

 


-اتجاه قوي في الأهلي

 

 


هناك استقرار داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، على تجهيز عناصر فريق الشباب للسفر مع بعثة الفريق الأحمر لخوض مواجهات كأس العالم للأندية.

 


وأصبحت فرص النادي الأهلي صعبة للغاية في استعادة المتبقي من عناصره الدولية، حيث لم يتبقى سوى عمرو السولية ومحمد شريف بعد إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي.

 

 

 


ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المواجهة الأولى في مونديال كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي في ضربة البداية للفريق الأحمر بالبطولة وسوف يكون اللقاء يوم 5 فبراير المقبل.

 

 

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …