fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عقب لقاء مصر وكوت ديفوار.. حسام غالي يبلغ موسيماني بحسم الصفقة الجديدة

يتواصل حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل مستمر في الساعات الماضية لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر.

 



وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح وذلك في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وتمكن منتخب مصر من الوصول إلى دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن تكون المواجهة يوم الأحد المقبل.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن حسام غالي عضو مجلس الإدارة قد أبلغ بيتسو موسيماني بوجود اتجاه من جانب محمود الخطيب للتحرك بقوة في الساعات المقبلة لحسم عودة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

 


وأكد حسام غالي عضو مجلس الإدارة، لمدرب الأهلي أن هناك استقرار من جانب محمود الخطيب على إعادة مدافع الفريق من فيوتشر إف سي في ظل علاقته القوية مع أكثر من شخصية في إدارة فيوتشر إف سي.

 

 

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تواجد محمد عبد المنعم وذلك بعد إصابة المغربي بدر بانون واحتياجه إلى شهرين للعودة.

 

 


ويرى بيتسو موسيماني أن محمد عبد المنعم هو اللاعب الوحيد القادر على سد الثغرة الدفاعية في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز وامتلاكه شخصية وروح النادي الأهلي.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني مصدوم من الواقع”.. 3 ردود أفعال نارية داخل الاهلي عقب لقاء مصر وكوت ديفوار

 

 


وشدد بيتسو موسيماني خلال حديثه على أهمية عودة محمد عبد المنعم، وذلك في ظل الخبرات الكبيرة التي اكتسبها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


-عادل عبد الرحمن لموقع أهلي نيوز: محمد عبد المنعم مدافع مصر الأول في الـ10 سنوات القادمة

 


قال عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد عبد المنعم يعتبر من أهم اللاعبين في مركز المساك بالكرة المصرية بالوقت الحالي”.

 

 


وأضاف “عبد المنعم سيكون هو المدافع الأول والأهم في الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 القادمة، ويحتاجه بشدة النادي الأهلي في الوقت الحالي”.

 

 


وكشف “قمت بتدريب محمد عبد المنعم في صفوف فريق الشباب، ولكن بالوقت الحالي أصبح أكثر قوة وتطور فنيا بشكل أكثر من رائع”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …