fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“لغلق الباب أمام المتربصين”.. ذكاء بيبو يمنح الاهلي 4 قرارات تاريخية

يجيد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خطوة التدخل وأصدار قرارات هامة في بعض الملفات المصيرية داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، واثبتت الفترة الماضية عن نجاح توقعاته ورؤيته في أمور كثيرة داخل الأهلي.

 


ويعتبر ملف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على رأس الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر، وهناك بالفعل تحركات على قدم وساق لوضع النقاط على الحروف بعد تعثر المفاوضات  في وقت سابق.

 

 


ويخطط رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة لبعض الأمور الهامة وذلك على النحو التالي:

 

 


-التجديد قبل مونديال الأندية

 


يخطط النادي الأهلي لتجديد عقد بيتسو موسيماني قبل مونديال كأس العالم للأندية، وذلك من أجل منح الفريق الأحمر المزيد من الاستقرار.

 


ويبحث ايضا مجلس إدارة النادي الأهلي، عن توجيه رسالة إلى بيتسو موسيماني بشأن ثقة القلعة الحمراء في خدماته وعدم التفاوض مع مدرب آخر كما تردد في بعض وسائل الإعلام مثل البرتغالي جوسفالدو فيريرا وخيسوس وغيرهم من الأسماء الآخرى.

 


-غلق الباب أمام الشائعات التي لن تتوقف بالحاضر والمستقبل

 

 


يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، لغلق الباب أمام المتربصين بالمدير الفني وذلك من خلال وضع حد للشائعات التي سوف تحدث
في الأيام المقبلة بشأن تفاوض المدير الفني مع أندية خليجية أو منتخبات أفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم رسميا.. السولية والشناوي يحسمان “صفقة” موسيماني واللاعب في الاهلي خلال أيام

 

 

-وضع شروط تضمن للأهلي حصد الألقاب أو رحيله

 

 


هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لحسم ملف بقاء بيتسو موسيماني وتجديد عقده، ولكن ايضا من خلال وضع بعض البنود التي تحافظ على حقوق القلعة الحمراء من خلال استمرار الفريق الأول في حصد اللقب الأفريقي وبطولة الدوري أو عدم استمراره.

 


-مقابل مادي مناسب

 

 


عرض النادي الاهلي على بيتسو موسيماني زيادة قيمة عقده إلى 175 ألف دولار شهريا، وذلك مع التوقيع لمدة موسمين، ويعتبر ذلك رقم مناسب في ظل الأرقام والبطولات القوية التي حققها مع الفريق بالفترة الماضية، كما عرض جهاز الكرة في القلعة الحمراء على المدير الفني الجنوب أفريقي امكانية التوقيع الرسمي قبل مونديال الأندية.

 


وينتهي عقد بيتسو موسيماني موسيماني مع القلعة الحمراء، وذلك بنهاية الموسم الحالي، وطلب المدرب في أكثر من مناسبة حسم موقفه في ظل امتلاكه عروضا خارجية قوية.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …